طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
أخبار
منزل، بيت » أخبار

الجملة النفط بالجملة

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الجملة النفط بالجملة ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات الجملة النفط بالجملة!
يتم استخدام زيت اللبان الأساسي في أغلب الأحيان لتطبيقات العطور الروحية والعطور والبخور /الغرفة ، ولكنه مفيد كمصنع وأحيانًا يستخدم في تركيبات الجهاز التنفسي والسعال.

24

2021-11

دور زيت myrrh
من المعروف أن النفط الأساسي MyRrh آثار المنقاعة التي تقلل من إزعاج مشاكل الجهاز التنفسي، مما يوفر الإغاثة من البرودة والازدحام والسعال والتهاب الشعب الهوائية والبلغم.

11

2021-10

وظائف اللبان واستخداماته للعناية بالبشرة
يُستخرج زيت اللبان الأساسي من راتنج اللبان ، وينضح برائحة خشبية دافئة ونقية ، ويكشف أيضًا عن عطر فاكهي خفيف ، والذي يمكن أن يجعل الناس يشعرون بالاسترخاء والهدوء من قبل.

27

2021-09

هل يمكن لللبان أن يرفعك
اللبان ، باعتباره مادة صمغية لزجة تفرزها أشجار Boswellia الصغيرة ولكن شديدة الصلابة التي تنمو في الصحاري القاسية في الصومال والمملكة العربية السعودية ، تم حصاده من قبل الصوماليين والعرب والبدو منذ آلاف السنين.
كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع