طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
وظائف اللبان واستخداماته للعناية بالبشرة
منزل، بيت » أخبار » وظائف اللبان واستخداماته للعناية بالبشرة

وظائف اللبان واستخداماته للعناية بالبشرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-11      المنشأ:محرر الموقع

ما هوزيت اللبان?

في حضارات الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، يعتبر اللبان الروح المفضلة لجميع الأديان.لدى كل من مصر والإسلام والمسيحية إشارات إلى التفاني وطرد الأرواح الشريرة.يستخدمه المصريون أيضًا للحفاظ على شباب الوجه ويستخدمه الصينيون لعلاج اللمف.

في العصور القديمة ، كان اللبان مثل الذهب.عرف قدماء المصريين كيفية صنع أقنعة الوجه بالبخور منذ فترة طويلة للحفاظ على الشباب.يُسجَّل في \\"الكتاب المقدس \\" أن أطباء الشرق الثلاثة اختاروا خصيصًا اللبان كهدية ليُهديها إلى يسوع المولود حديثًا ، للتعبير عن خوفهم وإخلاصهم له.لذلك ، يُطلق على اللبان أيضًا \\"دموع المسيح \\". منذ العصور القديمة وحتى الوقت الحاضر ، يُعتبر اللبان \\"الوصفة السرية لإلهة الخلود \\" في تطبيق العناية بالبشرة وتجديد شبابها.

ما مدى معرفتك بتأثيرات زيت اللبان والمر للعناية بالبشرة

يُستخرج زيت اللبان الأساسي من راتنج اللبان ، وينضح برائحة خشبية دافئة ونقية ، ويكشف أيضًا عن عطر فاكهي خفيف ، والذي يمكن أن يجعل الناس يشعرون بالاسترخاء والهدوء من قبل.في وقت مبكر في مصر القديمة ، استخدم الناس اللبان لصنع أقنعة الوجه للحفاظ على الشباب.زيت اللبان السائب - Chinaplantoil

الزيت العطري ذو لون أصفر فاتح ، وله خصائص مضادة للبكتيريا ، ويعزز تندب الجروح ، ويقلل من الندبات والتجاعيد ، ويعزز نشاط الخلايا ، ويهدئ ، ويجدد الجسم ، ويجدد ، وينظم البشرة الجافة ، والشيخوخة ، والباهتة ، ويعيد مرونة الجلد ، ويشد المسام. .

تشمل التأثيرات المحددة ما يلي:

1. مكافحة الشيخوخة: يمكن أن يعطي حياة جديدة للشيخوخة الجلد ، ويخفف الخطوط الدقيقة والتجاعيد الناعمة.إنه منتج حقيقي للعناية بالبشرة.

2. تحسين الصلابة: استعادة مرونة الجلد ، وشد المسام ، وتحسين الرخاوة.يمكن لخصائصه القابضه أيضا موازنة البشرة الدهنية.

3. تحسين جودة الجلد: وهو مفيد بشكل خاص للبشرة الجافة والملتهبة والحساسة ، وله تأثير على الجروح والجروح والتقرحات والالتهابات.

زيت اللبان الأساسي: تطبيقات العناية بالبشرة

التوصية 1:

أضيفي قطرتين من زيت اللبان العطري إلى ماء الغسيل ، وضعيها في منشفة ، واعصري الرطوبة ، وضعيها على الوجه واضغطي برفق على الوجه بيديك ، ذهابًا وإيابًا عدة مرات.يمكن أن تعالج هذه الطريقة الجلد المتقشر الجاف والملتهب والجاف.

ملاحظة: الاستخدام المنتظم يمكن أن يجعل البشرة ناعمة وحساسة.

التوصية 2:

مطابقة الزيت العطري: يمكن مطابقة زيت اللبان العطري بخشب الصندل والورد وإبرة الراعي والبابونج الروماني والخزامى وما إلى ذلك.

خيارات الزيوت الأساسية: زيت جوز الهند المجزأ ، زيت ثمر الورد ، زيت اللوز الحلو ، زيت الجوجوبا ، زيت بذور العنب ، إلخ.

يستخدم تركيز 0.5٪ من زيت التدليك لتدليك الوجه ، والذي له تأثير جيد في مكافحة الشيخوخة ويخفف من الحساسية.


كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع