طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
plant essential oil plant base - Chinaplantoil
best Carrier Oil manufacturer and supplier - Chinaplantoil
222-2
未标题-2

حول chinaplantoil.

مجموعة الشركات منذ عام 2005
تأسست منذ أكثر من 20 عاما في Xi'an Shaanxi، Fengzu Biotech Co.، Ltd. متخصص في إنتاج وبيع واستيراد أفضل زيوت أساسية عالية الجودة وزيوت الناقل وزيت الأعشاب. لدينا أكثر من 20 عاما من الخبرة وزيوت النباتات المصدرة لأكثر من 30 دولة حول العالم.

نوصي اليوم ...

اختيار اليوم

قواعد الزراعة

النباتات العطرية والنفط
المحاصيل

الجودة والكفاءة

لأكثر من 20 سنة

مختبر متخصص

أدوات التحليل وحدات إنتاج العينات

الشحن في جميع أنحاء العالم

مباشرة إلى منزلك

أخبار النفط الأساسية

cold pressed castor oil - Chinaplantoil.jpg
ما هو زيت الخروع جيد ل

زيت الخروع هو زيت حامل استخدمه الناس منذ آلاف السنين. يتم استخلاصه من خلال الاستخراج من بذور نبات ريسينوس كونيت. بذور البث ، المعروفة باسم حبوب الخروع ، تحتوي على إنزيم سام يسمى ريسين.

2022-05-13
Tea tree Essential Oil suppliers - Chinaplantoil.jpg
زيت شجرة الشاي الأساسية المستخدمة في العطرية

زيت شجرة الشاي هو زيت متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه في أي جزء من الجسم تقريبًا لأي مرض تقريبًا. الآثار الإيجابية لزيت شجرة الشاي قوية ولها آثار مفيدة على أنظمة الجسم المترابطة.

2022-05-11
gamma linolenic acid evening primrose oil - Chinaplantoil.jpg
هل زيت زهرة الربيع في المساء جيد للمفاصل

زيت زهرة الربيع المسائية أو زيت بذور اللجنة أو زيت البذور السوداء (يحتوي على حمض غاما لينولينيك (GLA)) ربما يحسن الألم ؛ قد يحسن الوظيفة ؛ وربما لا يزيد الأحداث السلبية (الآثار الجانبية غير المرغوب فيها).

2022-05-09
lavender aroma oil manufacturers - Chinaplantoil.jpg
كيفية استخدام هيدروسول الخزامى

الهيدروسول اللافندر لديه العديد من المونكر. ماء الكتان الخزامى ، الماء الزهري ، ضباب اللافندر أو رذاذ اللافندر. كما يقول المثل ، \"الوردة بأي اسم آخر لا تزال وردة ، \" ، وبغض النظر عما تسميه ، فإن هيدروسول لافندر هو رذاذ متعدد الأغراض منعش ومريح.

2022-05-06
كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع