طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
هل يمكن لللبان أن يرفعك
منزل، بيت » أخبار » هل يمكن لللبان أن يرفعك

هل يمكن لللبان أن يرفعك

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-27      المنشأ:محرر الموقع

ما هوالبخورزيت المر

زيت اللبان بالجملة - زيت اللبان الصينياللبان ، باعتباره مادة صمغية لزجة تفرزها أشجار Boswellia الصغيرة ولكن شديدة الصلابة التي تنمو في الصحاري القاسية في الصومال والمملكة العربية السعودية ، تم حصاده من قبل الصوماليين والعرب والبدو منذ آلاف السنين.

اللبان هو أحد المواد الطبية الرئيسية المستخدمة في العالم لنشر العطر في البيئة واستخدام رائحة لطيفة.

الاسم الفرنسي الأصلي هو Franc encens ، والذي يعني حرفياً \\"البخور النقي \\" ، أي \\"البخور النقي \\".

مثل المر والبنزوين ، كان اللبان دائمًا مادة عطرية ثمينة في الثقافات القديمة مثل سومر (منطقة العراق في بلاد ما بين النهرين) وبابل ومصر وآشور والفينيقيا واليونان وروما.لقد أصبح عطرًا كلاسيكيًا لرائحتهم الثقافية والروحية ، كما ورثت اليهودية والمجتمعات المسيحية الحديثة هذه الخاصية.

زيت اللبان له تأثيرات مزدوجة تتمثل في الرفع والاستقرار

يمكن أن يؤدي استنشاق رائحة اللبان القوية ولكن الحلوة إلى حالة من التركيز والتأمل أو التأمل ، وهو أمر مناسب جدًا للطقوس التي تدعو الآلهة إلى التنوير.

من خلال طريقة التنفس أثناء التأمل الروحي أو ببساطة استنشاق عطره ، يمكننا التواصل مع الروح والآلهة دون مغادرة أجسادنا.

اللبان مادة طبية عطرية مرتبطة بجميع الإلهام الروحي والتنفس ، مما يسمح لنا بالاتصال بمواد أكبر وأنقى وطاقة من أنفسنا.مصنع زيت اللبان والمر - Chinaplantoil

يمكن أن يعزز اللبان تكامل حركتين أساسيتين في الحياة: الحركة الصعودية من خلال إطلاق التعالي والحركة الهبوطية من خلال المظهر الداخلي.يمكن أن يساعدنا هذا الزيت العطري المقدس بتحليل هذه القطبية في الكل ، على ربط العلماني والمقدس ، بين الذات والروحانية ، وربط الناس بالكون.

استخدام زيت اللبان الطبيعي في مستحضرات التجميل والأدوية

كان راتنج اللبان أيضًا مادة عطرية مهمة في العطور والنظافة والعناية بالبشرة والطب في معظم الثقافات القديمة.

تستخدم الراتنجات مثل المر ، والصنوبري الأبيض واللبان على نطاق واسع في المناسبات العلمانية والمقدسة ، بما في ذلك الاستخدام المكثف في العطور الشخصية والاجتماعية.

لا تزال بعض استخدامات اللبان في العناية بالجمال والعطور موجودة حتى يومنا هذا ، والتي يمكن إرجاعها إلى الحضارة السومرية المتطورة للغاية في 3000 أو 4000 قبل الميلاد.

يمكن إرجاع تطبيق اللبان في مستحضرات التجميل إلى ظلال العيون المصرية القديمة (الكحل) ، وهو كحل أسود مصنوع من طحن وحرق العديد من الراتنجات حتى يحترق الأسود.كان يستخدم في الأصل لتجنب تأثير العيون الشريرة.

يستخدم اللبان أيضًا في المراهم متعددة المكونات لجعل اليدين عطرة.وفقًا للمؤرخ اليوناني القديم هيرودوت ، استخدم الإغريق حتى اللبان الذائب ككريم لإزالة الشعر.سعر زيت اللبان الطبيعي - Chinaplantoil

طريقة استخدام اللبان في الطب الصيني هي بشكل أساسي للاستخدام الخارجي في حالة الألم أو صدمة الأنسجة.في مجال الطب الصيني التقليدي ، عادة ما يتم مزجه مع أدوية أخرى لعمل مراهم أو لصقات أو مراهم لتخفيف الألم والالتهاب والنزيف الناتج عن الإصابات ، وكذلك القرحة والتهاب المفاصل والروماتيزم أو الآلام المرتبطة بالحيض.

شفاء زيت اللبان العطري

البخور ، هذا \\"البخور الخالص \\" يمكن أن يساعدنا في تجاوز الاعتبارات الدنيوية وحل القلق والقلق بشكل خاص.في عملية مساعدتنا للتخلص مؤقتًا من البيئة الدنيوية غير المواتية ، يمكن أن تكون وسيلة فعالة للتخفيف عندما تظهر الروح الألم والضعف وموت الحياة.

ويشمل ذلك الألم العقلي أو الجسدي طويل الأمد ، بما في ذلك الألم الناجم عن مرض مزمن أو شديد ، والحزن طويل الأمد من فقدان الأحباء ، والاكتئاب من اليأس واليأس ، والتعب أو الانهيار العصبي ، والميول الانتحارية.

في ظل هذه الظروف ، يمكن أن يساعد اللبان في دعم المتألم من خلال الحفاظ على التوازن بين العقل والروح ، واستعادة الشعور الإيجابي بالتواصل مع الآخرين ، حتى لو كان الماضي يؤلم ، وتبقى الأخطاء والصدمات ، حتى لو كان قلب الشخص ضعيفًا بطبيعته.

يمكن أن يساعدنا اللبان على ربط العلماني بالمقدس ، بين الذات الفعلية والذات الروحية ، وربط الناس بالكون.


كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع