طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
ما فائدة زيت الخروع
منزل، بيت » أخبار » ما فائدة زيت الخروع

ما فائدة زيت الخروع

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-07-14      المنشأ:محرر الموقع

مصدر زيت الخروع

زيت الخروعهو زيت نباتي يتم الحصول عليه عن طريق عصر بذور نبات زيت الخروع (Ricinus communis L.) المزروع بشكل رئيسي في الصين وأمريكا الجنوبية وأفريقيا والهند.

يعتبر زيت الخروع مصدرًا غنيًا لحمض الريسينوليك ، والذي يمثل ما يصل إلى 90٪ من إجمالي محتوى زيت الخروع.كما أنه يتكون من 4٪ لينوليك ، 3٪ أوليك ، 1٪ دهني ، وأقل من 1٪ أحماض دهنية لينولينيك. يحتوي حمض الريسينوليك على مجموعة هيدروكسيل توفر موقع مجموعة وظيفية لتفاعلات كيميائية مختلفة ، مما يجعلها مادة مفضلة في الصناعة. التطبيقات.

لا يحتوي زيت الخروع على مادة الريسين ، وهي مادة سامة طبيعية توجد في نبات زيت الخروع ؛يبقى الليكتين السام في لب الفاصوليا بعد عزل الزيت.موردي زيت الخروع - Chinaplantoilنظرًا لقابليته للتجديد والتنوع العالي بالإضافة إلى كونه المصدر التجاري الوحيد للأحماض الدهنية الهيدروكسيلية ، فقد تم استخدام زيت الخروع كمادة خام حيوية للصناعة الكيميائية.

زيت الخروع هو مزيج من الدهون الثلاثية التي تتكون أساسًا من الريسينولين وحمض اللينوليك وحمض الأوليك وحمض البالمتيك وحمض دهني وحمض ثنائي هيدروكسيستيريك وآثار من الأحماض الدهنية الأخرى.

استخدامات زيت الخروع

كان زيت الخروع يستخدم بشكل رئيسي في صناعة الصابون وزيوت التشحيم والطلاء.إنها مادة مضافة غذائية معتمدة من إدارة الغذاء والدواء تضاف مباشرة إلى المنتجات الغذائية للاستهلاك البشري.يمكن العثور عليه أيضًا في الحلوى الصلبة كعامل تحرير وعامل مضاد للالتصاق ، أو الفيتامينات التكميلية وأقراص الفم المعدنية كمكون للطلاءات الواقية.يوجد زيت الخروع في السوائل الفموية التي لا تستلزم وصفة طبية كملين منشط ، ويضاف أيضًا إلى مستحضرات التجميل التجارية ومنتجات العناية بالشعر والبشرة.

يتم توسط التأثيرات الدوائية الرئيسية لزيت الخروع بواسطة حمض الريسينوليك ، وهو حمض دهني هيدروكسيل يتم إطلاقه من زيت الخروع بواسطة الليباز المعوي.كان يعتقد أن حمض الريسينوليك يعمل كعامل خافض للتوتر السطحي أنيوني يقلل من الامتصاص الصافي للسوائل والكهارل ، ويحفز التمعج المعوي ، ومع ذلك ، تشير دراسة حديثة إلى أن حمض الريسينوليك يتفاعل مع مستقبلات EP3 البروستانية المعبر عنها في العضلات الملساء في الأمعاء والرحم.عن طريق تنشيط مستقبلات البروستانويد EP3 على خلايا العضلات الملساء المعوية والرحمية ، يعزز حمض الريسينوليك التلين وتقلص الرحم ، على التوالي.يعمل مستقبل EP3 كمستقبل البروستانويد الرئيسي في الأمعاء مما يؤدي إلى تأثيرات دافعة على حركة الأمعاء ، وقد ثبت أن تنشيط مستقبلات EP3 يثير تقلص عضلات الرحم الملساء.

كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع