طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
أخبار
منزل، بيت » أخبار

أفضل النفط القاعدة

ترتبط هذه الأخبار بأخبار أفضل النفط القاعدة ، حيث يمكنك التعرف على المعلومات المحدثة في أفضل النفط القاعدة ، لمساعدتك على فهم أفضل وتوسيع سوق أفضل النفط القاعدة. نظرًا لأن سوق أفضل النفط القاعدة يتطور ويتغير ، لذا ننصحك بجمع موقعنا الإلكتروني ، وسنعرض لك آخر الأخبار على أساس منتظم.
هناك نوعان من زيت اللوز: حلو ومرير. زيت اللوز الحلو هو النوع الذي يناسب بشرتك حيث يتم الحصول عليه من شجرة اللوز (Prunus amygdalus var. dulcis) لا تحتوي بذورها على مواد كيميائية سامة.

06

2021-12

هل زيت اللوز جيد لبشرتك؟
يتم اشتقاق التنوع المرير من اللوز المرير من النبات المعروف باسم Prunus Dulcis، Var. عمارة، التي تنمو الزهور الوردية. هذه اللوز واسعة وقصيرة الشكل، تحتوي على مركب يسمى Amygdalin.

03

2021-12

هي زيت الجوجوبا جيدة للبشرة
يتم اشتقاق زيت جوجوبا من الضغط البارد للجوزات / الفول / البذور. بعد وضعها في طارد، يتم الضغط على المكسرات زيتها من خلال المسمار الآلي. في هذه الطريقة، لا يسخن النفط، لأن الحرارة يمكن أن تسبب فقدان بعض خصائصها المفيدة، والتي من شأنها أن تجعل النفط أقل فعالية.

01

2021-12

ما هو زيت الديانات المصنوعة من؟
يستخدم زيت الناقل المصارف عادة في تصنيع منتجات العناية بالبشرة وعنواني أخصائيي التدليك. النفط مفيد في ترطيب البشرة ويعمل كزيت مضاد للشيخوخة يلحق بجلد وترتبيه. يستخدم أخصائي التدليك الزيت للحد من التوتر، والاسترخاء في الجسم والعقل، وتهدئة العضلات المتوترة.

14

2021-07

ما فائدة زيت الخروع
زيت الخروع هو زيت نباتي يتم الحصول عليه عن طريق عصر بذور نبات زيت الخروع (Ricinus communis L.) المزروع بشكل رئيسي في الصين وأمريكا الجنوبية وأفريقيا والهند.يعتبر زيت الخروع مصدرًا غنيًا لحمض الريسينوليك ، والذي يمثل ما يصل إلى 90٪ من إجمالي محتوى زيت الخروع.يتكون أيضًا من

23

2021-06

الوصف الوظيفي لزيت الصبار
مكونات المنتج المكونات الرئيسية: سكريات الألوة ، البروتين ، الأحماض الأمينية ، إلخ. زيت الصبار هو زيت نباتي طبيعي يعتمد على الأحماض الدهنية C12 ~ C14.يحتوي على 169 نوعًا من المكونات المفيدة المتأصلة في الصبار.يمكن استخدامه على نطاق واسع في المواد الغذائية ومستحضرات التجميل والأدوية والمواد الكيميائية وغيرها من المجالات.هو - هي
كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع