طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
زيت يلانغ يلانغ
منزل، بيت » منتجات » زيت اساسي » زيت يلانغ يلانغ

loading

sharethis sharing button
توافر الحالة:

زيت يلانغ يلانغ

تفاصيل المنتج: زيت Ylang Ylang ، 100 ٪ نقي ، طبيعي

رائحة: طازجة ، زهرية ، حلوة ، فاكهي قليلاً ، عطرة ولكنها حساسة.

الاسم النباتي: Cananga Odorata (Syn. Unona Odorantissimum ، Uvaria Odorata)

بلد المنشأ: يونان ، الصين

طريقة الاستخراج: تقطير البخار

جزء من النبات المستخدم: الزهور/البراعم

موسم المحاصيل: أغسطس. إلى أكتوبر.

المكونات: Germacreno-D ، Farneseno

وصف المنتج

زيت Ylang Ylang الأساسي هو نوع من الزيوت الأساسية شائعة الاستخدام في العلاج العطري. يُقال إن Ylang Ylang Essental Oils يوفر مجموعة متنوعة من الفوائد الصحية. خصائص تقليل الإجهاد في عدد من الدراسات الأولية.

 

فوائد Ylang Ylang Pure Essental Oil

1. المستخدمة في تطبيقات العلاج العطري ، يلانغ يلانج الأساسي يهدئ الإجهاد والقلق والحزن والتوتر وعدم النوم. تشتهر جودة مثير للشهوة الجنسية لزيادة الرغبة الجنسية لتعزيز الشهوان بين الزوجين.

2- من المعروف أن زيت Ylang الأساسي يتوازن بين وتنظيم إنتاج الزيت في الجلد والشعر ، مع الالتهاب والتهيج الهادئ. إنه يعزز الدورة الدموية ، ويشجع نمو الجلد والشعر الجديد ، ويساهم ويحافظ على الترطيب ، والظروف ، ويمنع الالتهابات.

3.LANG ylang asseral زيت يسهل بفعالية التئام الجروح ، ويعزز صحة الجهاز العصبي ، ويقلل من الإجهاد الذي تمارس على الأعصاب ، ويوازن مستويات ضغط الدم ، ويثبت معدل ضربات القلب.

4.LANG Ylang Essental Oil هو عنصر طبيعي رائع يظهر في علاجات مضادة للقشرة ونمو الشعر. على وجه الخصوص ، قد يساعد استخدامه في تدليك فروة الرأس المغذية على إزالة فروة الرأس ، وتقليل الفقرة ، وفتح بصيلات مسدودة. تم استخدام زيت Ylang Ylang الأساسي أيضًا من قبل Victorians في القرن التاسع عشر لإنشاء قرحة شعر تقليدية عن طريق المزج مع زيت جوز الهند. تم استخدام Pomade للمساعدة في الاستمالة والتصميم ، وكذلك معالجة قضايا الصلب وفقدان الشعر.


استخدامات زيت زهرة يلانج يلانج

1. المستخدمة في تطبيقات العلاج العطري ، يمكن نشر زيت Ylang Ylang الأساسي في موقد زيت أساسي أو ناشر كهربائي لتثبيت العواطف ، وإلهام مشاعر الاسترخاء ، وخلق جو مضياف.

2. لتعزيز نمو الشعر عن طريق تحفيز الدورة الدموية مع القضاء على البكتيريا والالتهابات التي قد تسبب تساقط الشعر ، قم أولاً بصب نصف كوب من زيت حاملة جوز الهند في زجاجة أو حاوية قطرة مظلمة نظيفة. بعد ذلك ، أضف 10 قطرات من زيت Ylang Ylang الأساسي ، و 10 قطرات من الزيت العطري Rosemary ، و 10 قطرات من الزيت الأساسي. قم بتقطيع الزجاجة واهتز بشكل جيد لدمج جميع الزيوت. قبل 1-2 ساعات من الاستحمام ، قم بتدليك هذا التكييف في فروة الرأس والشعر ، والسماح له بالانغماس. عندما يحين الوقت للاستحمام ، اغسله بشامبو معتدل عادي. سيترك هذا الشعور بالشعر أكثر حريرًا ويبدو أكثر دقة ، يمكن أن يصنع زيت الشعر المكيف عن طريق تخفيف 15 قطرات من زيت Ylang Ylang الأساسي في نصف كوب من زيت حاملة اللوز الحلو.

3. يستخدم في التطبيقات الطبية ، لإنشاء زيت تدليك يشتهر به كل هذه الآثار ، أول كوب من زيت حاملة جوز الهند في زجاجة زجاجية العنبر 120 مل (4 أوقية). إلى هذا ، أضف 15 قطرة من زيت Ylang Ylang الأساسي. استبدل غطاء الزجاجة واهزح الزجاجة جيدًا لضمان الجمع بين الزيوت. يمكن تطبيق مزيج التدليك هذا على القدمين أو فروة الرأس أو الظهر أو اليدين.

Product Inquiry
كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع