طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
زيت القرفة

loading

sharethis sharing button
توافر الحالة:

زيت القرفة

تفاصيل المنتج: زيت القرفة، 100٪ نقية، طبيعية

رائحة: دافئ وحار

الاسم الحيوي: سينامووم كاسيا

بلد المنشأ: قوانغشي، الصين

طريقة الاستخراج: تقطير البخار

جزء من المصنع المستخدمة: الأوراق أو النباح

موسم المحاصيل: كل عام

المكونات: Cinnamaldehyde 85٪

وصف المنتج

كلاهما أوراق القرفة وزيت اللحاء القرفة مشتق كلاهما من تقطير البخار من كل جزء من هذه الأجزاء المعنية. قبل استخراج الزيت من اللحاء، يتم سراج عصي القرفة أو مقسمة إلى قطع صغيرة ووضعها داخل قارورة التقطير، وهي متصلة بمولد البخار ومكثف، حيث يتكثف النفط. من هناك، يمر عبر فاصل حيث يتم جمعه.


فوائد النفط التوابل القرفة

1. من المعروف أن النفط الأساسي للقرفة يقلل من مشاعر الاكتئاب والغموض والإرهاق. سمعته الطيبة لاسترخاء الجسم بما يكفي لتحفيز الرغبة الجنسية، مما يجعلها ممتعة طبيعية فعالة.

2. سمعة زيت القرفة الأساسي لسمعة الجلد الجاف والتخفيف بشكل فعال الأوجاع والآلام والصلابة من ذوي الخبرة في العضلات والمفاصل وفي النظام الهضمي.

3. سمعة زيت القرفة الأساسي سمعته نحو التهاب فعليا، والقضاء على الفيروسات، وتعزيز الحصانة.

4. خصائصها المضادة للبكتيريا تجعلها مثالية للاستخدام في معالجة حب الشباب والطفح الجلدي والالتهابات. تساعد خصائصها المضادة للأكسدة في إبطاء مظهر الشيخوخة.

استخدامات زيت اللحاء القرفة

1. بالنسبة لصياغة القرفة التي تعمل كمرطب علاجي وتجديد شبكي، خلط 1 قطرة من زيت القرفة في كريم الوجه العادي وتدليك كمية صغيرة من الخليط في الجلد في الليل قبل النوم

2. بالنسبة لشامبو القرفة السمعة الطيبة لتحفيز نمو الشعر ومعالجة قشرة الرأس، شعر ترقق، وانخفاض الشعر، جمع بين 5-6 قطرات من زيت القرفة الضروري مع 5 ملعقة كبيرة. زيت حاملة الزيتون والتدليك هذا يمزج في فروة الرأس.

3. لمزج زيت القرفة المنطقي الذي يعزز الحصانة، يخفف من الازدحام، ويخفف من التوتر، وينتشر مزيج من النفط الأساسي قطرة 1 (النباح أو ورقة)، 1 زيت إسقاطي أساسي من الزيت، 1 قطرة الزيت الضروري Escaleptus، 1 قطرة القرنفل الأساسية النفط، و 1 قطرة زيت البرتقال الأساسي.


Product Inquiry
كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع