طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
زيت خشب الأرز

loading

sharethis sharing button
توافر الحالة:

زيت خشب الأرز

تفاصيل المنتج: زيت سيداروود ، 100 ٪ نقي ، طبيعي

رائحة: طازجة ، خشبية ، وبلسم.

الاسم النباتي: Cedrus Deodara

بلد المنشأ: غيتشو ، الصين

طريقة الاستخراج: تقطير البخار

جزء من النبات المستخدم: الغابة

موسم المحاصيل: أغسطس. إلى أكتوبر.

وصف المنتج

يتم تقطير زيت Cedarwood الأساسي من خشب شجرة الأرز ، والتي يوجد منها العديد من الأنواع ، مثل Cedrus Atlantica و Cedrus Deodara و Juniperus Mexicana و Juniperus Virginiana ، والتي يتم الاعتراف بها بشكل أكثر شيوعًا باسم Atlas و Himalayan و Texan و Virginian سيداروود ، على التوالي.

 

فوائد زيت Cedarwood الأساسي

1. عند استخدامها في تطبيقات العلاج العطري ، تشتهر زيت الأرغوود العطري برائحةه الحلوة والخشبية ، والتي تم وصفها بأنها دافئة ومريحة ومهدئة ، وبالتالي تعزيز تخفيف الإجهاد بشكل طبيعي.

2. عند استخدامها مستحضرات التجميل على الجلد ، قد يساعد زيت الأرزان الأساسي في تهدئة الاحمرار والالتهابات والتهيج والحكة ، وكذلك الجفاف الذي يؤدي إلى تقشير أو تكسير أو تفوض.

3. عند استخدامها في الشعر ، يتمتع زيت الأرزان الأساسي بتطهير فروة الرأس ، وإزالة الأوساخ الزائدة والزيت والزيت القشرة. ترقق عن طريق إبطاء تساقط الشعر.

4. عند استخدامها طبياً ، من المعروف أن خصائص مطهر زيت الأرزات في حماية الجسم من البكتيريا الضارة التي يُعرف أنها تسبب التهابات الفطرية ، والتي قد تكون مدمرة لجلدنا وصحتنا العامة.



استخدامات زيت اللحاء Cedarwood

1. لتهدئة الربو ، والسعال ، والازدحام ، وتراكم البلغم ، وغيرها من المضايقات التنفسية التي تجعل من الصعب التنفس بسهولة ، إضافة بضع قطرات من زيت سيداروود الأساسي إلى الناشر.

2. لتقليل تساقط الشعر بشكل طبيعي ، يمكن تخفيف زيت الأرزان الأساسي في شامبو وبلسم منتظم قبل تطبيقه كالمعتاد في الحمام.

3. لتهدئة الألم ، والأوجاع ، والتصلب ، والالتهابات ، يمكن تخفيف زيت الأرغوود الأساسي بزيت ناقل من التفضيل الشخصي ويتم تدليكه في المناطق المصابة.

Product Inquiry
كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع