طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
زيت ساشا إنشي

loading

sharethis sharing button
توافر الحالة:

زيت ساشا إنشي

تفاصيل المنتج: زيت ساشا إنتشي، 100٪ نقي، طبيعي

الاسم الحيوي: Plukenetia Volubilis Linneo

الأصل: يونان، الصين

طريقة الاستخراج: ضغط الباردة

جزء من المصنع المستخدمة: الجوز

موسم المحاصيل: كل عام

المكون الرئيسي: أوميغا 3،6،9

وصف المنتج

زيت ساشا إنشي هو زيت نباتي ممتاز للاستخدامات الصناعية والطبية والمستحضرات التجميلية. إنه غني بالغ بالأحماض الدهنية غير المشبعة (93٪) ولديه أدنى محتوى للأحماض الدهنية المشبعة (6.20٪)، متجاوزا خصائص الزيوت المستخدمة في استهلاك البشر في جميع أنحاء العالم.

فوائد Sacha Inchi Oil Omega 3

1. الحمضان الدهنييتان ألفا لينولينيك لينوليك أوميغا 3 وأوميغا 6 (84٪)، من تكوينه مهم جدا للتحكم في مستويات الكوليسترول والحد منه. كما أنها تساعد في تشكيل الأنسجة العصبية (العضلات) وأنسجة العين وهيكل أغشية الخلايا. كما تشارك هذه الأحماض الدهنية في وظائف مهمة أخرى بطريقة مباشرة: تنظيم ضغط الدم ووظائف المناعة.

2. تستخدم مكوناتها (الأحماض والفيتامينات الدهنية غير المشبعة) على نطاق واسع في صناعة مستحضرات التجميل. إعادة هيكلة زيت ساشا بوصة ويحمي البشرة والشعر والأظافر، والحد من الجفاف، وتعزيز وإعادة بناء الحواجز الطبيعية.

3. يشار إلى استخدامه الخارجي للبشرة الحساسة، جافة، بما في ذلك الالتهاب والتهيج، والشعر الجاف أو التالف. فيتامين E هو مكون نشط للتجديد والأحماض الدهنية غير المشبعة تغذي وعلاجها وتمنع مشاكل البشرة والشعر.

4. زيت ساشا إنشي زيت ترطيب رائع يمتص بسرعة في الجلد والشعر. هذه الصفات تجعلها مفضلة في المستحضرات المستحضرات التجميلية. نظرا لملمها الفريد للمركبات التي تحدث بشكل طبيعي، فإن هذا النفط مثاليا للبشرة الجافة أو الناضجة لأنها تساعد في تقليل مظهر الخطوط الدقيقة وتعزز نغمة متوازنة وحتى الجلد.


Product Inquiry
كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع