طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
زيت الجوجوبا

loading

sharethis sharing button
توافر الحالة:

زيت الجوجوبا

تفاصيل المنتج: زيت جوجوبا، 100٪ نقي، طبيعي

الاسم الحيوي: Simmondsia Chinensis

بلد المنشأ: إسرائيل

طريقة الاستخراج: ضغط الباردة

جزء من المصنع المستخدمة: الجوز

موسم المحاصيل: كل عام

المكونات المكونة: حمض غادليك (حمض Eicoshenoic)، حمض الوليد، حمض النوليك، حمض النخيل، حمض النخيل، حمض الستنيك، حمض البيليك، فيتامين E، وفيتامين ب.

وصف المنتج

يتم اشتقاق زيت جوجوبا من الضغط البارد للجوزات / الفول / البذور. بعد وضعها في طارد، يتم الضغط على المكسرات زيتها من خلال المسمار الآلي. في هذه الطريقة، لا يسخن النفط، لأن الحرارة يمكن أن تسبب فقدان بعض خصائصها المفيدة، والتي من شأنها أن تجعل النفط أقل فعالية.


فوائد زيت جوجوبا غير المكرر

1. يعمل زيت جوجوبا كمطريات غير كوميدي على الكوميدوجين والامتصاص السريع حتى الآن طويل الأمد الذي يرطب بلطف، تهدأ، يغذي، ويغطي الجلد دون ترك بقايا دهنية.

2. يمكن لزيت جوجوبا موازنة إنتاج النفط في البشرة لتقليل آثار حب الشباب عن طريق القضاء على الزيوت الطبيعية الزائدة في المسام.

3. المستخدمة في الشعر، يمكن لزيت الناقل جوجوبا تجديد وترويج نموها. يساعد في تقليل الزيتية على فروة الرأس من خلال تنظيم إنتاج الزهم.

4. الخصائص المطهرة والمطهر في زيت الجوجوبا يمكن أن تخلص من البكتيريا الضارة على الجلد. في وقت واحد، فإنه يهدئ الالتهابات والجروح والحكة والجفاف والاحمرار الناجم عن الظروف الجلدية مثل القيود والهزف والحروق والأكزيما والتهابات الفطرية والصدفية.

5. على البشرة المعرضة للحب الشباب، فإنه يعمل كعامل تنظيف عميق يمسح المسام المحظورة والتهدئة الجلد المتهجأ بممتيبات مضادة للالتهابات.

استخدامات زيت جوجوبا العذراء

1. لإنشاء قناع الوجه الترطيب، يمكن إضافة بضع قطرات من زيت جوجوبا إلى طين للوجه وتطبق عدة مرات في الأسبوع.

2. بالنسبة للرطوبة، يمكن خلط زيت جوجوبا بضع قطرات من زيت أساسي مهدئ مثل الخزامى ثم تطبق على الجسم بعد حمام أو دش للترطيب طويل الأمد.

3. لإثارة مزيل مكياج طبيعي، يمكن إضافة بضع قطرات من زيت جوجوبا إلى كرة قطنية وحمسها عبر الوجه بضغط لطيف لإزالة الأساس والاستياء من ماكياج العين ولون الشفاه.

لتنظيف الشعر الجاف والترطيب، يمكن تدليك بضع قطرات من زيت جوجوبا ساخن بلطف في الشعر الرطب للنقع والشرط للشعر لمدة بضع دقائق قبل الشطف بها جيدا مع الشامبو.


Product Inquiry
كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع