طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
زيت بذور البحر

loading

sharethis sharing button
توافر الحالة:

زيت بذور البحر

تفاصيل المنتج: زيت بذور البحر ، 100 ٪ نقي ، طبيعي

رائحة: بلا رائحة تقريبا

الاسم النباتي: Hippophae rhamnoides لين.

بلد المنشأ: شانشي ، الصين

طريقة الاستخراج: CO الفائقة الحرجة2

جزء من النبات المستخدم: البذور

موسم المحاصيل: طوال العام

المكونات: حمض اللينوليك ، حمض الأوليك

وصف المنتج

يتم حصاد زيت بذور البحر من بذور نبات بحر البحر وهو شجيرة تحمل الاسم العلمي hippophae rhamnoides. و K و P ؛ الفلافونويد ، اللايكوبين ، الكاروتينويد ، والفيتوستيرول. تحتوي البذور وزيتها الناتج على نسبة قريبة من 1: 1 من أحماض اللينولينيك (أوميغا 3) وأحماض اللينوليك (أوميغا 6) ومحتوى عالي فيتامين E جنبا إلى جنب مع مستويات عالية من الكاروتينات.


فوائد زيت بذور البحر

1. زيت بذور البحر في البحر غني بالعديد من الفيتامينات والمعادن ، وكذلك مضادات الأكسدة وغيرها من المركبات النباتية التي يحتمل أن تكون مفيدة لصحتك.

2. قد يساعد زيت بذور البحر في قلبك عن طريق تقليل ضغط الدم ، وتحسين مستويات الكوليسترول في الدم والحماية من جلطات الدم. ومع ذلك ، قد تكون الآثار أقوى في الأشخاص الذين يعانون من ضعف صحة القلب.

3. قد يساعد زيت بذور البحر البذور بشرتك على الشفاء من الجروح وحروق الشمس وحزام الصقيع والأسرة. قد يعزز أيضا المرونة والحماية من الجفاف.

4. زيت Sea Buckthorn غني بالمركبات النباتية المفيدة مثل الفلافونويد ومضادات الأكسدة ، مما قد يساعد جسمك في محاربة الالتهابات.

5. يمكن أن يوفر زيت بذور البذور في البذور آثارًا لتصفية الألم على الجروح والإصابات والالتواء ، وكذلك الصداع ، والألم من مرض أو مرض متقدم ، والانزعاج المزمن لالتهاب المفاصل.

Product Inquiry
كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع