طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
زيت الياسمين

loading

sharethis sharing button
توافر الحالة:

زيت الياسمين

تفاصيل المنتج: زيت الياسمين ، 100 ٪ نقي ، طبيعي

رائحة: جديدة ،.

الاسم النباتي: Jasminum Sambac (Linn.) Aiton

بلد المنشأ: الصين

طريقة الاستخراج: تقطير البخار

جزء من النبات المستخدم: الزهور

موسم المحاصيل: مايو-أغسطس.

المكونات: Linalool ، Benzyl acetate ، Caryophyllene

وصف المنتج

زيت الياسمين هو زيت أساسي مشتق من الزهور البيضاء لمصنع الياسمين المشترك ، والمعروف أيضًا باسم Jasminum Sambac (Linn.) Aiton. يستخدم هذا الزيت العطري على نطاق واسع في العلاج العطري على المركبات العطرية للنبات ، والتي يعتقد البعض أنها لديها العديد من الفوائد الصحية المتعلقة بالعناية بالبشرة والحد من الإجهاد.

 

فوائد زيت زهرة الياسمين:

1. هناك أدلة على أن العلاج العطري يمكن أن يقلل بشكل فعال من أعراض الاكتئاب. وجدت دراسة نظرت إلى زيت الياسمين العطري أنه عند مقارنته بالعلاج الوهمي ، زاد زيت الياسمين السلوكي.

2. زيت الياسمين فعال في علاج الالتهابات ومنعها عند تخفيفها وتطبيقها على الجلد أو استخدامها كشطف للالتهابات عن طريق الفم ، مثل القلاع الفموي.

3. يمكن أن يزيد زيت الياسمين من اليقظة ومستويات الطاقة.


استخدامات زيت زهرة الياسمين:

1. عند استخدامه في العطور ، يعد زيت الياسمين ملاحظة متوسطة يضيف عطرًا معقدًا بشكل جميل إلى مزيج وغالبًا ما يتم إضافته غالبًا ما يتم إضافته لرفع الطابع العطري للملاحظات والاتفاقات الأخرى.

2. زيت جاسمين هو إضافة رائعة إلى الشموع والصابون التي تكون فيها رائحة تثبيت قوية هي أحد الأصول. يمكن أيضًا إضافته إلى الشامبو والمكيفات ومنتجات الحمام لتجربة سبا مخصصة مهدئة.

3. لتدليك مهدئ ، يمزج 3 قطرات من زيت الياسمين مع 3 قطرات من زيت البابونج و 4 قطرات من زيت Petitgrain في 30 مل من زيت اللوز الحلو. يمكن تدليك هذا الخليط في الظهر والرقبة والكتفين لاستدعاء شعور بالهدوء والاسترخاء.

Product Inquiry
كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع