طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
أخبار
منزل، بيت » أخبار

الأوكالبتوس 100 النفط الضروري النقي

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الأوكالبتوس 100 النفط الضروري النقي ، فستوفر لك المقالات التالية بعض المساعدة. هذه الأخبار هي أحدث حالة في السوق ، والاتجاه في التنمية ، أو نصائح ذات صلة من صناعة قوانجيانشي. المزيد من الأخبار حول جوانجيانشي ، يتم إطلاق سراحهم. تابعنا / اتصل بنا لمزيد من المعلومات الأوكالبتوس 100 النفط الضروري النقي!
يتم تقطير زيت الليمون الأوكالبتوس الأساسي من أوراق شجرة الليمون الأوكالبتوس. وهي مصنوعة من العديد من المكونات الكيميائية المختلفة ، بما في ذلك Citronellal ، والتي توجد أيضًا في الزيوت الأساسية الأخرى.

05

2022-08

ما هي الفوائد التي يتمتع بها زيت الأوكالبتوس؟
يتم وضع زيت الأوكالبتوس من ورقة نبات الأوكالبتوس. المصنع ، الذي ينتمي إلى عائلة Myrtaceae ، هو مواطن لأستراليا. ومع ذلك ، فإن استخدام زيت الأوكالبتوس الأساسي يكتسب شعبية في جميع أنحاء العالم.

10

2022-06

فوائد زيت الأوكالبتوس الأساسي
يمتلك زيت الأوكالبتوس الرادياتا العطري رائحة واضحة تشبه الخشب ، ويوفر ثروة من الفوائد. يساعد زيت الأوكالبتوس متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق في تهدئة العقل ويركز ؛ يمكنه أيضًا صد الحشرات ، وتنظيف وإزالة الروائح الكريهة ، والمساعدة في إلهام التنفس العميق.

22

2021-11

فوائد وتطبيقات زيت الأوكالبتوس
على الرغم من أن أستراليا هي الأصل والمصدر الرئيسي لزيت الأوكالبتوس، فإن شجرة الأوكالبتوس وإنتاج النفط الأساسي وانتشرت إلى أجزاء أخرى من العالم بما في ذلك البرازيل وأوروبا واليونان والصين والهند.

08

2021-09

قد تستمر النساء في استخدام الزيت العطري بعد الحمل
الزيوت الأساسية لها جزيئات صغيرة.بعد أن يخترقوا الدورة الدموية ، يمكنهم أيضًا اختراق السائل الأمنيوسي عبر المشيمة ويمتصه الجنين.في نفس الوقت ، يتم استقلابها من قبل الأم.سيؤثر دور الزيوت الأساسية بالفعل على الجنين والأم.
كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع