طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
قد تستمر النساء في استخدام الزيت العطري بعد الحمل
منزل، بيت » أخبار » قد تستمر النساء في استخدام الزيت العطري بعد الحمل

قد تستمر النساء في استخدام الزيت العطري بعد الحمل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-08      المنشأ:محرر الموقع

هل الزيوت الأساسية جيدة للأم والجنين؟أم أنها ضارة؟

مصنعي الزيوت العطرية للحمل - Chinaplantoil

هذه مشكلة غالبًا ما تقلق الكثير من النساء اللائي اعتدن على استخدام الزيوت الأساسية ، أو النساء اللواتي لم يستخدمن الزيوت الأساسية مطلقًا يعانين من الكثير من الانزعاج بعد الحمل.يوصى بأول رد فعل غالبًا ما يحدث عند استخدام الزيوت الأساسية.

الزيوت الأساسية لها جزيئات صغيرة.بعد أن يخترقوا الدورة الدموية ، يمكنهم أيضًا اختراق السائل الأمنيوسي عبر المشيمة ويمتصه الجنين.في نفس الوقت ، يتم استقلابها من قبل الأم.سيؤثر دور الزيوت الأساسية بالفعل على الجنين والأم.

يعتقد غوبا (2002) أن الحمل المستقر لن يسبب الإجهاض بسبب الاستنشاق أو التدليك.قد يكون سبب الإجهاض هو استخدام الزيوت العطرية فقط بسبب اثنين من الزيوت الأساسية الخاصة من بذور النعناع والبقدونس ؛هناك أيضًا عوامل خطر للإجهاض في جسم المرأة الحامل ، والتي قد تسبب أيضًا الإجهاض.

من وجهة نظر العلاج المساعد الشامل ، فإن العلاج بالروائح هو طريقة رعاية مفيدة للمرأة الحامل جسديًا وعقليًا خلال فترة الحمل بأكملها.في البلدان التي تنتشر فيها العلاجات التكميلية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا لأكثر من عقد ، يستمع أخصائيو التوليد وأمراض النساء إلى مخاوف النساء الحوامل على أساس الرعاية ، ومن أجل حل مشاكلهن ، يتم تقديم العلاج بالروائح. كعنصر علاج مساعد رئيسي ، ويستخدم الأطباء والممرضات والقابلات الزيوت الأساسية.لتخفيف الانزعاج الجسدي والعقلي للحامل أثناء الحمل.

لم تكن هناك حالات إجهاض ناجمة عن الاستخدام الصحيح والآمن للزيوت الأساسية لدى النساء الحوامل في الممارسة السريرية ؛ومع ذلك ، نظرًا للخصائص الفسيولوجية للحمل واعتبارات السلامة الخاصة بالزيوت الأساسية ، يجب الانتباه إلى تأثيرات الزيوت الأساسية التي قد تؤثر على:

1. السمية الضوئية

2. سمية الفم

3. تشوهات الجنين

4. تأثير الدورة الشهرية ومضاد للتشنج

5. رفع ضغط الدم

6. إحداث الصرع

7. العداء المخدرات

إذا كنت تستطيع استخدام الزيوت العطرية بشكل صحيح ، فيمكن أن تكون مساعدًا جيدًا!

يُعرف العلاج بالروائح العطرية من قبل العالم على أنه العلاج الطبي التكميلي الأكثر أمانًا ولطفًا وفعالية.تتوافق خلاصات النباتات الموجودة في العلاج بالروائح بشكل كبير مع الوظائف الفسيولوجية والنفسية لجسمنا البشري.ومع ذلك ، في بريطانيا ، والولايات المتحدة ، واليابان ، وكندا ، وما إلى ذلك ، والتي تعتبر متقدمة وناضجًا طبيًا ، أدخلت البلاد منذ فترة طويلة أفضل آثار الزيوت الأساسية وتقنيات التدليك في عملية حمل المرأة إلى الولادة ، مما يساعد عددًا لا يحصى من المشاعر الإيجابية لدى النساء. والصحة.طالما أنك تهتم بالجرعة وتختار الزيوت الأساسية المناسبة ، يمكن أن يكون العلاج بالروائح مساعدًا جيدًا!

ما هي الزيوت الأساسية التي تحبها المرأة الحامل أثناء الولادة وبعد الولادة؟

في دراسة استقصائية عن تفضيل العطر لـ 101 امرأة مولودة بشكل طبيعي ، تم اختيار الأفضلية من بين خمسة زيوت أساسية بما في ذلك اللافندر ،البرتقال الحلووخشب الورد ومريمية كلاري وإيلنغ يلانغ.

زيت اللافندر العطري وغيره قد يخفف من قلق الأم

اللافندر والبرتقال الحلو وخشب الورد ،كلاري حكيم، يتم تقييم ylang ylang والزيوت الأساسية الأخرى المركبة لحمام رائحة الجسم بالكامل أو حمام القدم للتخفيف بشكل فعال من القلق والقلق والخوف والقلق والمشاعر السلبية الأخرى للأمهات في مواجهة الولادة.المعدل الفعلي يصل إلى 96.7٪.

كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع