طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
فوائد وتطبيقات زيت الأوكالبتوس
منزل، بيت » أخبار » فوائد وتطبيقات زيت الأوكالبتوس

فوائد وتطبيقات زيت الأوكالبتوس

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-22      المنشأ:محرر الموقع

على الرغم من أن أستراليا هي الأصل والمصدر الرئيسي للزيت الأوكالبتوس، تنتشر شجرة الأوكالبتوس وإنتاج النفط الأساسي لها إلى أجزاء أخرى من العالم بما في ذلك البرازيل وأوروبا واليونان والصين والهند. تم استخدامه لخصائص المطهر والمقشع في الطب الصيني واليوناني والأوروبي والأيورفيدا. من بين 700 نوع من الأوكالبتوس في جميع أنحاء العالم، فإن ما يقرب من 500 منهم ينتج عن النفط الأساسي، وإنتاج زيت الأوكالبتوس العالمي هو أساسا من أنواع اوكالبتوس جلوبولوس.Euucalyptus المصنعين النفط الأساسي - Chinaplantoil

فوائد زيت الأوكالبتوس

تساهم المكونات الكيميائية النشطة في الزيت الأوكالبتوس في سمعتها باعتبارها تنقية وتطهير وتوضيح وزيت يعزز المناعة المثالي للاستخدام على الجلد وفي الروائح. ومن المعروف بقدرته على تقليل أو القضاء على السطح الضار والبكتيريا المحمولة جوا، والالتهابات عند الاتصال. إنه يسهل التنفس السهل، يعزز مشاعر الاسترخاء، يخلق شعور منعش عند استخدامه في التدليك، يهدئ التوتر العصبي، ويساعد في تنظيف العقل، من بين فوائدها الأخرى المختلفة. يمكن أن تعزى فوائد الشفاء هذه إلى خصائص مزيلات النفط المضادة للالتهابات ومكافحة التشطيبات ومزيل العرق والمطهر والمطهر والمضادة الحيوي وحفزها، من بين خصائص قيمة أخرى.

استخدامات الزيت الأوكالبتوس

تستخدم استخدامات الزيت الضروري لأوكالبتوس وفيرة، تتراوح من الطبية والرائحة لتجميل التجميل. تشمل أشكالها العديد من الزيوت والمواد الهلامية والمستحضرات والصابون والشامبو والرخويات، لتسمية عدد قليل من الاقتراحات للمنتجات محلية الصنع.

المستخدمة في الروائح، فإن رائحة الأوكالبتوس الضرورية النفط هو استنشاق مستقبلات الرائحة في عملية القوة العاطفية في الدماغ رائحة المنعشة. بضع قطرات من هذا النفط المنفط الموضعي في اليد أثناء الاستحمام يمكن استنشاقه لتعزيز الشعور بالحيوية.

تم تخفيفه بزيت الناقل واستخدامه موضعيا في مرطب أو زيت تدليك مختلط، قد تساعد العقارات المحفزة للنفط الضرورية في الأوكالبتوس في تنشيط الجلد والعضلات المتعبة. المعروف أن يكون له خصائص مضادة للميكروبات ومضاد للالتهابات، ويوفر هذا النفط المهدئ من الحروق البسيطة والقروح والضغط والتخفيضات عن طريق تقليل الألم وتثبيط النزيف والقضاء على البكتيريا من الجرح، وتعزيز إغلاق الندوب. مخففة في حمام دافئ، قد يخفف الزيت الأوكالبتوس الضروري الانزعاج التنفسي والالتهابات الجلدية.

بصفتها رذاذ الهواء المطهر، يعمل الزيت الأوكالبتوس الأساسي كمعطر الهواء الطبيعي المضاد للميكروبات وغير سامة يزيل البكتيريا والفيروسات والعفن من البيئة. تم تخفيفه بالماء، هذا الرذاذ يمكن أن ينشط الغرفة والقضاء على رائحة الجسم المحاصرين في الأحذية والعتاد الرياضي. يمكن إجراء عامل تنظيف السطح من خلال الجمع بين زيت الأوكالبتوس بزيوت الليمون والنعناع الأساسية ومن ثم تخفيف المزيج بالماء قبل استخدامه على المطبخ وأسطح الحمام.

كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع