طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
وظائف زيت الخروع وآثاره
منزل، بيت » أخبار » وظائف زيت الخروع وآثاره

وظائف زيت الخروع وآثاره

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-08      المنشأ:محرر الموقع

إدخال الحبة السوداءزيت الخروع

يتواجد زيت الخروع في بذور زيت الخروع ، ومحتواه 35٪ 57.٪.يتم الحصول على زيت الخروع عن طريق الاستخراج أو الاستخلاص بالمذيبات.ثبت أن زيت الخروع له بعض الفوائد المذهلة للشعر والبشرة وحتى للصحة العامة.يتم استخراج زيت الخروع من بذور الخروع وله مجموعة متنوعة من الخصائص المضادة للبكتيريا والفيروسات ، مما يجعله علاجًا جيدًا للعدوى الفطرية.

غالبًا ما يستخدم زيت الخروع كملين.إنه أحد المكونات الأكثر استخدامًا في أنواع الصابون ومستحضرات التجميل وزيوت التدليك وحتى الأدوية.تاريخيًا ، استخدم زيت الخروع أيضًا للتخفيف من الإمساك ، ويعتبر زيت الخروع من المحاصيل الزيتية غير الصالحة للأكل.حبوب الخروع سامة وتحتوي على مادة الريسين.إذا كنت تأكل حبوب الخروع مباشرة ، فقد تسبب التسمم.قد تحدث أعراض التهاب المعدة والأمعاء المتأخر.في الحالات الشديدة ، قد يحدث نزيف ، يليه الهذيان والصرع والغيبوبة وحتى الموت.

صفة زيت الخروع البكر

يحتوي زيت الخروع على كمية كبيرة من حمض الريسينوليك (أكثر من 80٪) ، لذلك فهو يتميز بالعديد من الخصائص الفريدة:

1. قابل للذوبان بسهولة في الإيثانول ، ولكن من الصعب إذابته في الأثير البترولي.وجود هذه الخاصية يجعل من السهل تمييز زيت الخروع عن الدهون الأخرى.موردي زيت الخروع البكر- Chinaplantoil

2. اللزوجة أعلى بكثير من الشحوم العامة ، ومعامل الاحتكاك منخفض جدًا.يحتوي زيت الخروع على سيولة جيدة.لا يزال بإمكان زيت الخروع المكرر التدفق عند -22 ، وليس له عكارة بعد التبريد عند -50.إنه زيت تشحيم مثالي للطيران والآلات عالية السرعة وزيت واقي لأحزمة الطاقة.

3. لها دوران بصري قوي ، لأن الكربون غير المتماثل في حمضه الدهني الرئيسي ، حمض الريسينوليك ، يقع بعد المركز الثاني عشر.

4. يبلغ ثابت العزل الكهربائي حوالي 4.30 ، وهو الأعلى بين الشحوم الشائعة.

5. الكثافة النسبية وقيمة الأسيتيل لزيت الخروع أكبر من الزيوت العامة.

6. زيت الخروع نادرا ما يخضع للتزنخ التأكسدي في الهواء ، وله استقرار تخزين جيد ، وهو زيت سائل نموذجي لا يجف

تحليل محتوى الدهون في زيت الخروع غير المكرر

حمض الريسينوليك: 88٪

حمض الأوليك: 5٪

حمض البالمتيك: 2٪

حامض دهني: 1٪

حمض اللينوليك: 3.6٪

الفرق الأكبر بين زيت الخروع والزيوت النباتية الأخرى هو أنه يحتوي على نسبة عالية من حمض الريسينوليك.وهو حمض دهني أحادي التكرير يحتوي على 18 ذرة كربون.الهيكل الرئيسي مشابه جدًا لحمض الأوليك ، ولكن هناك مجموعة هيدروكسيل إضافية في سلسلة الكربون.يجعل امتصاص الماء أسهل وأسرع ، مما يتيح للبشرة الشعور بالترطيب بسرعة.هذه أيضًا هي القيمة المهمة جدًا لزيت الخروع المضاف إلى منتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والصابون المصنوع يدويًا.

وظيفة الخروع المضغوط على البارد

1. ترطيب

زيت الخروع له تأثير ترطيب جيد جدًا.يمكن أن يخترق سطح الجلد بسرعة لترطيب البشرة الجافة ، وتشكيل طبقة واقية على الجلد لإبطاء فقدان الماء.نظرًا لأن بشرة الوجه غالبًا ما تكون حساسة ، فإنها غالبًا ما تتعرض لأشعة الشمس ودرجة الحرارة والرياح.نظرًا لعوامل البيئة الطبيعية ، سيبدو زيت الخروع أكثر وضوحًا عند استخدامه على الوجه.مصنعي زيت الخروع غير المكرر - Chinaplantoil

2. مكافحة حب الشباب

عندما يسد العرق وزيوت الجلد والبكتيريا المسام ويسبب تهيج الجلد ، فمن السهل ظهور حب الشباب ، كما أن حمض الريسينوليك له خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للالتهابات ، لذلك فإن زيت الخروع الذي يخترق الجلد يمكن أن يمنع حب الشباب بالإضافة إلى توفير الترطيب قوة.النمو ، ولكنه يتطلب عادةً استخدامًا طويل المدى لمعرفة التأثير.

3. القضاء على الندبات

يُقترح أيضًا استخدام زيت الخروع للتخلص من الندبات.عادة ما تنتج الندبات عن طريق الخلايا التي تنتج أنسجة صلبة عالية الكثافة لحماية الجلد المصاب.يمكن للأحماض الدهنية الموجودة في الزيت أن تخترق النسيج الندبي للمساعدة في النفخ والتفعيل ، وتعزيز نمو الأنسجة السليمة المحيطة.، ولكنه يتطلب أيضًا استخدامًا طويل المدى ليكون فعالًا.

4. مكافحة الشيخوخة

زيت الخروع له تأثير في تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد ، خاصة في المنطقة المحيطة بالعينين.من خلال قدرته على الترطيب وتقليل الندبات ، فإنه سوف يمتلئ الخلايا ، لذلك لن تكون الخطوط الدقيقة والتجاعيد واضحة.

5. نمو الشعر

فائدة أخرى لزيت الخروع هي أنه يمكن أن يساعد في نمو الشعر ، لكن عليك الاستمرار في استخدامه لبضعة أشهر قبل أن تتمكن من رؤية التأثير تدريجيًا.


كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع