طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
أخبار
منزل، بيت » أخبار

مصنعي النفط الأساسية

المقالات الموضحة أدناه هي كل شيء عن مصنعي النفط الأساسية ، من خلال هذه المقالات ذات الصلة ، يمكنك الحصول على المعلومات ذات الصلة ، والملاحظات المستخدمة ، أو أحدث الاتجاهات حول مصنعي النفط الأساسية. نأمل أن تعطيك هذه الأخبار المساعدة التي تحتاجها. وإذا لم تتمكن هذه المواد من مصنعي النفط الأساسية من حل احتياجاتك ، فيمكنك الاتصال بنا للحصول على المعلومات ذات الصلة.
تنتج Sea Buckthorns التوت الخاطف الصفراء التي تم استخدامها لعدة قرون في الطب التقليدي ، وكذلك يتم تناولها كجزء من نظام غذائي صحي وتطبق على الجلد.

26

2022-09

مقدمة تفصيلية زيت بذور الكتان
يأتي زيت الكتان من بذور نبات الكتان (Linum Usitatissimum). بذور الكتان هو في الواقع أحد أقدم المحاصيل ، حيث تم زراعته منذ بداية الحضارة.

16

2022-09

مكونات زيت بذرة بيرلا والفوائد والاستخدامات
يتم استخدام أوراق نبات Perilla كتوابل وعادة ما تكون مقلية أو جنبًا إلى جنب مع الأرز والحساء والكاري السمكية وسلطات الخضار.

15

2022-04

ما هو زيت الورد؟
يتم اشتقاق زيت الورد من شجيرة روزا كانينا، التي نمت في الغالب في شيلي. على عكس زيت الورد، يتم الضغط على زيت الورد من الفاكهة والبذور من شجيرة الوردة. تحتوي بذور الأرصدة على الفيتامينات المغذية الجلدية ومضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية التي تجعلها رائعة لبشرتك.

08

2021-10

وظائف زيت الخروع وآثاره
يتواجد زيت الخروع في بذور زيت الخروع ، ومحتواه 35٪ 57.٪.يتم الحصول على زيت الخروع عن طريق الاستخراج أو الاستخلاص بالمذيبات.ثبت أن زيت الخروع له بعض الفوائد المذهلة للشعر والبشرة وحتى للصحة العامة.

21

2021-07

زيت الجوجوبا للشعر
ما هو زيت الجوجوبا زيت الجوجوبا عبارة عن شمع سائل يتم استخراجه من بذور نبات الجوجوبا.زيت الجوجوبا ذو لون أصفر باهت ويأتي برائحة الجوز قليلاً.على الرغم من أنه يسمى زيت الجوجوبا ، إلا أنه في الحقيقة عبارة عن شمع نباتي أكثر من كونه زيتًا.فوائد زيت الجوجوبا على الشعر.زيت الجوجوبا

23

2021-06

الوصف الوظيفي لزيت الصبار
مكونات المنتج المكونات الرئيسية: سكريات الألوة ، البروتين ، الأحماض الأمينية ، إلخ. زيت الصبار هو زيت نباتي طبيعي يعتمد على الأحماض الدهنية C12 ~ C14.يحتوي على 169 نوعًا من المكونات المفيدة المتأصلة في الصبار.يمكن استخدامه على نطاق واسع في المواد الغذائية ومستحضرات التجميل والأدوية والمواد الكيميائية وغيرها من المجالات.هو - هي
كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع