طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
ما هي الفوائد التي يتمتع بها زيت الخروع؟
منزل، بيت » أخبار » ما هي الفوائد التي يتمتع بها زيت الخروع؟

ما هي الفوائد التي يتمتع بها زيت الخروع؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-20      المنشأ:محرر الموقع

زيت الخروع يعتبر زيتًا نباتيًا ينتج عنه سحق بذور نبات زيت الخروع. زيت الخروع هو نوع معين من الأحماض الدهنية الدهنية الثلاثية ، مع ما يقرب من 90 في المائة من مادة الأحماض الدهنية هو حمض الريكينوليك ، وهو حمض دهني أوميغا 9 غير المشبع. تم استخدام زيت الخروع تقليديًا كعلاج لعلاج مختلف الأمراض والالتهابات ، وتخفيف الإمساك ، وزيادة صحة الشعر. ومع ذلك ، أظهرت الدراسات الحديثة أنه يمكن استخدام زيت الخروع لدعم الجهاز المناعي ، وعامل مضاد للالتهابات ، وكيل مضاد للميكروبات ، والمنشط اللمفاوي.

يمكنك استخدام زيت الخروع بطرق مختلفة. قم بتطبيقه مباشرة على الجلد ، واستخدمه من خلال حزمة زيت الخروع ، أو امزجها مع الزيوت الأخرى لاستخدامها كعلاج موضعي. عن طريق الفم ، أضفه إلى الحليب أو الماء الفاتر أو يؤخذ في شكل ملحق.شراء زيت الخروع -chinaplantoil

فوائد زيت البذور السوداء

1. علاج التهاب المفاصل الطبيعي

خصائص زيت الخروع المضاد للالتهابات تجعله زيت تدليك ممتاز للمفاصل التهاب المفاصل ، والعضلات المؤلمة ، والتهاب أعصابك. يمتلك حمض الريكينوليك الذي يحتوي على زيت الخروع القدرة على تعزيز الخواص المضادة للالتهابات داخل الجسم ويعتبر علاجًا آمنًا لآلام التهاب المفاصل. فيما يلي الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها استخدام زيت الخروع لعلاج آلام التهاب المفاصل.

2. التخلص من علامات التمدد

غالبًا ما تكون علامات التمدد ناتجة عن الحمل وزيادة الوزن السريع ، ولكن يمكن أن تكون أيضًا نتيجة للشيخوخة ، والخلل الهرموني ، وفقدان الوزن المفاجئ ، والتورم. يُعرف زيت الخروع بأنه أحد أفضل العلاجات لمجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية. محتوياتها الغنية والأحماض الدهنية المختلفة تجعلها مرطبًا ممتازًا وعلاجًا فعالًا للتخلص من علامات التمدد القبيحة.

3. زيت الخروع لعلاج حب الشباب

الحالة الجلدية الشائعة ، حب الشباب ، هي نتيجة للشوائب التي تتراكم في مسامك ، مما تسبب في إزعاج الجلد وتتهجب. تحتوي العديد من علاجات حب الشباب في السوق اليوم على بنزويل بيروكسيد وحمض الساليسيليك ، الذي يميل إلى تجفيف الجلد. زيت الخروع ، على غرار استخدام زيت النيم ، هو مورد طبيعي من شأنه أن يستمد الأوساخ ، وخلايا الجلد الميتة ، والزيوت الزائدة ، والبكتيريا دون تجفيف بشرتك.

4. منظف الوجه العميق

جنبا إلى جنب مع علاج حب الشباب ، يمكنك استخدام زيت الخروع كمطهر الوجه العميق. على عكس المواد الكيميائية القاسية في منظفات الوجه التي لا تحتاج إلى وصفة طبية والتي تجف بشرتك ، باستخدام زيت الخروع كمنظف عميق سيتخلص من البثور بسرعة ، ونظيف عميق من الأوساخ ، والبكتيريا ، وخلايا الجلد الميتة ، والزيادة الزيوت مع الحفاظ على بشرتك ناعمة ، مرنة ، لا تشوبه شائبة.

5. القضاء على الخطوط الدقيقة والتجاعيد

زيت الخروع رائع لتقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد لأنه يخترق في عمق بشرتك ، مما يحفز إنتاج الإيلاستين والكولاجين. هذان المكونان في الجلد مسؤولان عن مرونته ودواره. تتيح خصائص Emolient choolient لزيت الخروع للبشرة امتصاصه بسرعة ، مع الحفاظ على رطوبة وجهك ، وهو أمر مهم أيضًا في تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. لضمان حصولك على أقصى استفادة من معالجة زيت الخروع ، اتبع هذه الخطوات.

6. زيت الخروع لنمو الشعر

أصبح زيت الخروع ، وبشكل أكثر تحديداً ، زيت الخروع الأسود الجامايكي ، علاجًا شائعًا لشعر أكثر صحة وأكثر سمكا. عند استخدامه بانتظام على جذورك ، يمكن أن يزيد من نمو الشعر ، ويقلل من أضرار الشعر من المنتجات والتصميم ، وترطيب الشعر ، وجعل الشعر أكثر مللقية وأكمل ، ويمنع فروة الرأس الجافة ، وتحسين الصحة العامة لشعرك. عندما تقوم بتطبيقه على نهايات شعرك ، يمكن أن يساعد زيت الخروع في تقليل أطراف التقسيم المجعد وإصلاح. اتبع الخطوات أدناه للمساعدة في تقوية شعرك وتنمية شعرك.


كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع