طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
دور زيت myrrh
منزل، بيت » أخبار » دور زيت myrrh

دور زيت myrrh

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-24      المنشأ:محرر الموقع

ما هو myrrh؟

MyRrh هو راتنج طبيعي أو عطرية مثل SAP أو \"العلكة \" المستمدة من شجرة Myrrha الصغيرة الصغيرة، التي ترتبط شجرة اللبان.

مواطن مصر، يستخدم Myrrh بشكل شائع في إفريقيا والشرق الأوسط. اسم myrrh يأتي من الكلمة العربية \"mrr، \" يعني \"مريرة، \" كما رائحته مريرة في بعض الأحيان. المكونات الكيميائية الرئيسية لزيت Myrrh الأساسي هي: Terpenes (كادينين، كورزيرين، (1،3) -furanoeudesma-Diene، Lindestrene، إليمين، جيرمانكرين). المكونات الكيميائية الرئيسية لراحة Myrrh هي: موناتروبينز وسيسككاتر.Myrrh الضروري النفط المورد chinaplantoil

myrrh النفطفوائد

المستخدمة في تطبيقات الروائح، من المعروف أن زيت MyRRH الأساسي من المعروف أن آثار المنقاعة التي تقلل من إزعاج مشاكل الجهاز التنفسي، مما يوفر الإغاثة لأجهزة الند البروية والازدحام والسعال والتهاب الشعب الهوائية والبلغم. عند نشرها لتحقيق مزاج مريح، فإن استنشاق الرائحة المهدئة من Myrrh معروفة لتحقيق الاستقرار في العواطف، ورفع الحالة المزاجية السلبية، وتعزيز الشعور بالانضباط، وتشجيع الشعور بالصريق الروحي. MyRrh Oil هو عنصر شائع في سبل الانتصاف للربو والسعال ونزلات البرد وازدحام الرئة والأصل.

تستخدم مستحضرات تجميل أو موضعيا بشكل عام، ويعمل Myrrh Oil كأضغام مضاد للأكسدة القوية التي تحافظ على صحة البشرة عن طريق تسهيل تلاشي البلعيش غير المرغوب فيه. إنه يهدئ إزعاج الجلد مثل حكة وأعراض الأكزيما بين أمراض الجلد الأخرى.

كما يضيف عطرا ممتعا بشكل طبيعي ورطوبة لمستحضرات التجميل، خاصة للعناية بالبشرة. المستخدمة في الشعر، تعزز قضاء زيت Myrrh الجذور وبالتالي يقلل أو يمنع تساقط الشعر. عند تطبيقها على فروة الرأس الجافة والشعر الجاف، من المعروف أن زيت MyRRH معالجة قشرة الرأس، في حين أن رائحتها معروفة بحفز الدماغ وتعزيز اليقظة والطاقة.

المستخدمة في التدليك، يعمل النفط الضروري MyRRH كقضائية تعزز العضلات وتنعيم الجلد أثناء الترويج للاسترخاء. إنه ينظف المسام عن طريق زيادة العرق، ويمنع خصائصها المضادة للالتهابات السموم الجسدية، مثل الملح والماء الزائد والغازات الضارة، من التراكم في النظام الدوري. من خلال تحفيز الدورة الدموية، يعمل زيت Myrrh على توفير الأنسجة مع الأكسجين، والذي ينظم معدل الأيض، يتناول أعراض عسر الهضم، وتعزز المناعة.

يستخدم MEMRRH Essential Oil ISTICTION (MYRRH) لتسهيل شفاء الجروح عن طريق حمايةهم من العدوى والتهابات الأنسجة المهدئة. تساعد ممتلكاتها العقارية في منع الجروح من النزف، مما يمنع فقدان الدم المفرط. مع خصائص Emmenagogue، من المعروف أن زيت Myrrh لتنظيم الحيض وتخفيف أعراضه السلبية، مثل الاختلالات الهرمونية التي تؤدي إلى تقلبات المزاج. يحتوي زيت Myrrh على خصائص قوية لمكافحة النزارات التي تجعلها مفيدة للقضاء على أعراض الالتهابات الفيروسية أو الحد منها. هل هذا هو عن طريق تقليل المخاط في الجهاز التنفسي والاختق الازدحام. من المعروف أيضا أن زيت MyRRH الأساسي للقضاء بشكل فعال من الالتهابات الفطرية.

كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع