طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
يمكن استخدام زيت القنب على الجلد
منزل، بيت » أخبار » يمكن استخدام زيت القنب على الجلد

يمكن استخدام زيت القنب على الجلد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-23      المنشأ:محرر الموقع

تاريخزيت القنب

تاريخيا، تم استخدام الحشيش ساتيفا النباتية - الأكثر شيوعا باسم مصنع القنب - في تصنيع الملابس والأحذية والحبل، والمنتجات الورقية في نهاية المطاف، من بين الاستخدامات الأخرى متعددة الاستخدامات. في سياق الممارسات الروحية، تم استخدام القنب في الطقوس حيث تم حرقه كخور لرفع الذهن اليقظي والتعبئة لتعزيز الملاحظات التأمارية. في أفريقيا، تم استخدامه ولا يستمر استخدامه بطريقة طبية لمعالجة أعراض الحمى والزحار وكذلك لدغات الأفعى. وفقا للسجلات التاريخية، استخدمت الصينية القديمة بذور القنب وزيت بذور القنب في تطبيقات الطهي في وقت مبكر من 6000 قبل الميلاد. بالنسبة إلى آلاف السنين منذ ذلك الحين، استخدم الأطباء بذور القنب لمعالجة العديد من الأمراض والاضطرابات والشكاوى.

غالبا ما يستخدم زيت القنب في كثير من الأحيان بالتبادل مع زيت التجزئة أو الخطأ الذي يشار إليه أيضا باسم الزيوت الماريجوانا وزيت القنب أو النفط الاعشاب - بسبب حقيقة أن كلاهما مشتق من أصناف نباتية مختلفة من نفس الأسرة النباتية المعروفة باسم القنب؛ ومع ذلك، تختلف هذين الزيوتان في جزء المصنع الذي يتم استخراجه منها وكذلك في ممتلكاتهم وفوائدها وأساليب الاستخراج والناخبين، من بين عوامل أخرى. وبالتالي، على عكس الاعتقاد الشعبي، لا يحمل زيت الناقل بذور القنب خصائص مهدئة أو مخدرة. وجد زيت بذور القنب أيضا استخدامات مفيدة مستمرة في تصنيع المنظفات، بما في ذلك الشامبو والمنظفات والصابون، من بين المنتجات الطبيعية الأخرى. تسلط هذه المقالة الضوء على الاستخدامات المختلفة والمزايا الأخرى والممارسات الآمنة لزيت الناقل بذور القنب.CBD HEMP بذور الزيت السعر - ChinAplantoil

المكونات الكيميائية الرئيسية لزيت الناقل القنب:

حمض اللينوليك، حمض ألفا لينولينيك، حمض الأوليك، حمض النخيل، حمض الدستار، وحمض γ-Linolenic.

يستخدم زيت القنب

المستخدمة في تطبيقات مستحضرات التجميل والموضوعية، يمكن استخدام زيت بذور القنب في حد ذاته كمرطب، أو يمكن دمجه بالزيوت الأساسية لتعزيز الفعالية. بالنسبة إلى ميدلي متطور من زيوت الناقل، يمزج زيت القنب بشكل جيد مع هلام الألوة فيرا وزيت الناقل الزيتون وزيت الناقل الأفوكادو.

لمرطب الوجه لطيف مثالي للتطبيق تحت العينين، ببساطة DAB انخفاض تحت العينين وعلى الجفون. يمكن استخدام هذا في جميع أنحاء الوجه بدلا من الكريمات الاصطناعية التي تعمل على تقليل التجاعيد والانتفاخ والأكياس الموجودة تحت العين.

بالنسبة لمعالجة الشعر التي تعزز نمو خيوط صحية، سيليكيه، وأقوى معطفها مع 1 ملعقة كبيرة. من زيت القنب قبل غسل الشعر في الحمام كالمعتاد. تتم سمعة هذه الممارسة البسيطة سمعة لزيادة الدورة الدموية إلى فروة الرأس، تهدئة وتمنع تشكيل قشرة الرأس، وتمنع تطوير النمو المعدي، وتقليل فقدان الشعر، وزيادة السماكة.

المستخدمة في التطبيقات الطبية، زيت بذور القنب تهدئة المناطق من الجلد المؤلمة، مؤلمة، حكة، غضب، وتملل. لتخفيف الظروف الجلدية التي تظهر هذه الأعراض، مثل الأكزيما، تجمع أولا من المكونات التالية في 70 مل. زجاجة ملونة داكنة: 60 مل من زيت الناقل بذور القنب، 10 قطرات من زيت الخزامى الضروري، و 5 قطرات من زيت حاملة جوز الهند. غطاء الزجاجة والافتهز بلطف لضمان مزج شامل لجميع المكونات. تطبيق كمية صغيرة من هذا الحل إلى المناطق المتأثرة من الجلد، فركها بلطف. اسمح له بالجفاف على الجلد لمدة 10 دقائق، ثم شطفه بالماء البارد.

وبالمثل، يمكن استخدام زيت بذور القنب لتهدئة الأعراض وإزعاج حب الشباب، مثل الالتهابات، احمرار، المسام المزدحمة، ولمنع ظهور الفرق في المستقبل من خلال معالجة البكتيريا التي قد تتسبب في تشكيلها. لتنظيف مسام الرؤوس البيضاء والأسترجة وتشديد وتقليل حجم المسام، اغسل الوجه لأول مرة بالماء من أي درجة حرارة مفضلة. بعد ذلك، تدليك زيت القنب بلطف في المناطق المتأثرة من الجلد والسماح لها بالجفاف لمدة 5-10 دقائق قبل الشطف بالماء. هذا يمكن استخدامه للطفح الجلدي أيضا. لتهدئة أعراض الصدفية، استخدم نفس الطريقة، وترك النفط على المناطق المتأثرة لمدة 20-25 دقيقة.

كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع