طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
هل مريم النفط جيد للبشرة؟
منزل، بيت » أخبار » هل مريم النفط جيد للبشرة؟

هل مريم النفط جيد للبشرة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-27      المنشأ:محرر الموقع

ما هوmyrrh النفط?

MyRRH هو راتنج يأتي من مادة تشبه اللثة تتدفق من جذع شجرة تسمى \"myrrh. \" وجدت هذه الشجرة بشكل شائع في أفريقيا والشرق الأوسط. ترتبط MYRRH بالانفتناء في علم النبات وهي واحدة من الزيوت الأساسية الأكثر استخداما في العالم.

تتميز شجرة Myrrh بزهورها البيضاء والجذع المعقود. في بعض الأحيان، نظرا للبيئة الصحراوية القاحلة، فإن هذه الشجرة لديها أوراق قليلة، وقد تنمو تدريجيا في أشكال غريبة وملتوية بسبب سوء الاحوال الجوية والرياح والرمال.Myrrh الأساسية النفط السعر - chinaplantoil

من أجل الحصول على Myrrh، يجب قطع جذع الشجرة لإطلاق الراتنج. بعد الجريات الراتنج، يبدو أن الدموع من جذع شجرة. ثم يتم جمع الراتنج، ويتم استخراج النفط الضروري من Myrrh من الراتنج عن طريق تقطير البخار. MyRrh الضروري النفط لديه ذوق سموكي أو حلو أو مرير. كلمة myrrh تأتي من العربي \"mr \"، مما يعني مريرة. الزيت الأساسي أصفر أو برتقالي ولديه لزوجة عالية. غالبا ما يستخدم كأساس للعطور والعطور الأخرى.

هناك نوعان من المكونات النشطة الرئيسية في myrrh، \"terpenoids \" and \"sesquiterpenes \" (في الواقع، العنصر الرئيسي من myrrh هو sesquiterpenes، وهو ما يمثل 90٪)، وهو تأثير مضاد للالتهابات ومضاد للأكسدة. تؤثر Sesquiterpenes بشكل خاص على المركز العاطفي من مهادنا، مما يساعدنا على الحفاظ على الهدوء والتوازن.

وظيفة myrrh النفط

العناية بالبشرة

يمكن أن تعقيم زيت MyRRH الأساسي تعقيمه، ولديه قوة تطهير قوية، ويمكن أن يمنع التهاب الجلد، لذلك له تأثير معين على حب الشباب والأكزيما. يمكن أن يمنع تنكس الأنسجة، خاصة في حالة الغرغرينا الجرح.

العناية بالجسم

لديها وظيفة مضادة للفطري، وتحسن التهاب المهبل الناجم عن المبيضات، وهو مفيد للغاية للأمراض النسائية؛ كما أن لديها تأثيرات مطهرة ومضادة للالتهابات، وهي مفيدة للغاية للمرض، ويمكن أن تخفف من القرحة الفموية أو مشاكل اللثة؛ لا يوجد في الدواء والملبان نفس التأثير، ولديهم تأثير مهدئ معين على الإصابات في الصدر والتهاب الغشاء الغشاء الغشاء المخاطي للأنف والحند، والتهاب الشعب الهوائية المزمن، ونزلات البرد والتهاب الحنابات. MyRrh الأساسية النفط هو أيضا مبيدات الرئة جيدة.

رعاية العقل

يمكن أن تعزز النفط الضروري MyRRH حيوية الدماغ واستعادة الحيوية البدنية والعقلية، وتعزيز الأرواح الضعيفة، وتهدئة العواطف الساخنة.

تطبيقات زيت Myrrh:

1. أضف 1-2 قطرات إلى معجون الأسنان لزيادة فوائد التنظيف وتعزيز صحة الفم.

2. تستخدم للبخور، يمكن أن تساعد في تعزيز الوعي وزيادة المزاج.

3. إضافة إلى محلول أو حليب ترطيب يمكن أن يساعد في تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

4. أضف 1-2 قطرات إلى 1/4 كوب من الماء، بالإضافة إلى الصبار القليل أو العسل، والتي يمكن أن تساعد في تخفيف عدم الراحة في المعدة.

كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع