طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
مقدمة زيت كلاري الحكيم في التاريخ والفوائد
منزل، بيت » أخبار » مقدمة زيت كلاري الحكيم في التاريخ والفوائد

مقدمة زيت كلاري الحكيم في التاريخ والفوائد

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-31      المنشأ:محرر الموقع

ال كلاري حكيم (Salvia Sclarea) هو نبات عطري موطن حوض البحر الأبيض المتوسط ​​، ولكنه موجود أيضًا في بعض المناطق في شمال إفريقيا وآسيا الوسطى. جاء اسم المصنع من الكلمة اللاتينية "Clarus " والتي تعني توضيح/تطهير. "

يتميز هذا النبات الذي ينتمي إلى عائلة Lamiaceae بوجود أوراق بيضاء على شكل قلب برائحة ترابية زهرية. يمكن أن يكبر إلى متر. يأتي الزيت الأساسي من أوراقه وقممه المزهرة. بصرف النظر عن زيتها ، تستخدم الأوراق والأزهار تقليديًا لصنع المشروبات الكحولية مثل النبيذ والبيرة.

المكونات الرئيسية لهذا الزيت هي Linalool و α-terpineol و Geraniol ومشتق الأسيتات والميركين. يمكن استخدام زيت Clary Sage الأساسي للعلاج العطري ، ويمكن إضافة زيت الناقل وتطبيقه موضعياً ، أو يمكن إضافته إلى الطعام وتلغيه.

تاريخ استخدام كلاري سيج

في العصور الوسطى ، كان يعتبر الحكيم كلاري نباتًا مقدسًا وكان يستخدم في صنع الجرع السحري وأثناء طقوس التطهير. لبعض الوقت ، كان يُعرف أيضًا باسم "عين المسيح". كان يعتقد أن الزيت كان سحريًا ويمكنه علاج أي مرض. استخدمت النساء هذا الزيت بسبب قدرته على تقليل تشنجات الحيض والمساعدة في تخفيف أعراض انقطاع الطمث. استخدم الرومان الأوائل بذور الحكيم كلاري غارقة في الماء مثل غسل العين.مورد زيت كلاري الحكيم -chinaplantoil

فوائد زيت كلاري الحكيم النقي

يحارب الاكتئاب

يمكن أن يساعد Clary Sage Essential Oil في تعزيز القوة العقلية والأمل والثقة واحترام الذات مما يؤدي إلى جثة الاكتئاب بكفاءة. يمكن أن يكون ببساطة نشر زيت Clary Sage مجرد التقاط صغير كبير. يساعد الزيت أيضًا على تخفيف القلق. لقد تم استخدامه باعتباره مضادات الاكتئاب ويتم إعطاؤه للمرضى الذين يخضعون لإعادة التأهيل للاكتئاب الحاد.

المضادات الحيوية وشفاء الجروح

يقتل كلاري سيج زيت العطري البكتيريا ويوقف انتشار ونمو الالتهابات البكتيرية مع منع الالتهابات الجديدة. لقد ثبت في الدراسات أن الزيت مفيد بشكل خاص في المساعدة في علاج الالتهابات البكتيرية التي تؤثر على الجهاز الإفراز والجهاز البولي والأمعاء والقولون. كما أنه فعال للغاية في المساعدة في منع البكتيريا من الدخول إلى أجسامنا من خلال الطعام أو الماء.

عندما يتم تطبيق الزيت العطري موضعياً على الجروح ، يحصلون على طبقة إضافية من الحماية من جراثيم الكزاز أو تصبح الصرف الصحي. يمكن أن تساعد الخصائص المطهرة لزيت كلاري حكيم على حماية جسم الفرد أثناء الشفاء من الجراحة وكذلك جميع أنواع الجروح التي تميل إلى أن تكون العدوى.

بشرة صحية

يحتوي زيت كلاري Sage الأساسي على إستر يسمى أسيتات Linalyl يساعد على شفاء الطفح الجلدي وتقليل التهاب الجلد. كما أنه يساعد على تنظيم وتوازن إنتاج الزيوت الطبيعية داخل الجلد ويجعل البشرة تبدو جميلة وشابة. يمكن خلطها جنبًا إلى جنب مع عامل الناقل مثل لوز أو زيت جوز الهند من أجل تسهيل أقصى قدر من التأثيرات المفيدة والامتصاص.

يقلل انتفاخ البطن

يحتوي زيت كلاري Sage على خصائص كارماين التي تساعد على التخلص من الغاز بسرعة كبيرة. إنه يخلق بيئة مواتية للسماح للمرء بتمرير الغاز الزائد ، مما يساعد على تقليل الشعور بالانتفاخ. يعمل الزيت أيضًا على منع تكوين الغاز ، لتبدأ .... مرحبًا بك :)

يلغي الرائحة

يعد زيت Clary Sage خيارًا أفضل بكثير كمزيل العرق لأنه عند استخدامه في شكل مخفف ، فإنه يعمل كمزيل العرق الفعال للغاية لا ينتج أي آثار جانبية سلبية. يتم تخفيض الآثار الجانبية لأنها تعتمد على النبات وهناك المكافأة المضافة التي لا تؤثر سلبًا على البيئة.

يقلل من ضغط الدم ويعزز نوم مريح

إذا تم استخدامه للعلاج العطري ، فقد تعلم أن زيت كلاري Sage الأساسي لديه القدرة على خفض ضغط الدم ويمكن أن يعزز الاسترخاء.

بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الأرق ، يمكن نشر زيت Clary Sage الأساسي في الغرفة قبل النوم لتشجيع الاسترخاء ، وتقليل الأرق ، ومساعدتهم على النوم بشكل أفضل.




كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع