طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
كلري حكيم فوائد النفط الأساسية واستخدامها
منزل، بيت » أخبار » كلري حكيم فوائد النفط الأساسية واستخدامها

كلري حكيم فوائد النفط الأساسية واستخدامها

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-05      المنشأ:محرر الموقع

clary حكيم الضروري النفطمشتق من هيرب سالفيا سكليارا. وهو مواطني إلى إيطاليا وجنوب فرنسا وسوريا، يتلقى زيت Clary Sage اسمه من الكلمة اللاتينية \"Clarus \" المعنى \"توضيح \" أو \"التطهير. \" على الرغم من أنه يستخدم إلى حد كبير في نكهة الغذاء والمشروبات، وفي العطور، جاء Clary Sage الضروري النفط لاستخدامه في مستحضرات التجميل الطبيعية لقدرته على تهدئة الجلد. في التطبيقات الطبية، من المعروف أنها تعالج الشكاوى المتعلقة بالهرمونات الإناث، مثل التوتر العصبي والعواطف السلبية، وبالتالي كسب اسم مستعار آخر: \"زيت المرأة. \" قد استخدم تقليديا لنكهة مسقطات مسقطيل، واستخراج الأعشاب الحلوة أيضا حصل اسم زيت مسقطيل.

المكونات الكيميائية الرئيسية للنفط الأساسي لكلري حكيم النباح هي: خلات ليناليل، LAINALOOL، Germacrene-d، ألفا تيربينول، و Sclareol.

فوائد زيت حكيم clary

تستخدم مستحضرات تجميلية أو موضعية بشكل عام، مناسبة النفط Sage Clary Sage من أنواع البشرة الزيتية والجافة. إنها تعرض خاصية تبريد تهدئ الجلد المصاب بالتهابات وتهدئ الطفح الجلدي. تستقر ممتلكات الموازنة في إنتاج الزيت الطبيعي والزما لمنع اندلاع حب الشباب. لدينا نغمات محتوى مضادات الأكسدة الغنية، وتشدود، وتعزز الجلد والعضلات أثناء تحصين الشعر للحد من تساقط الشعر.Clary Sage الضروري النفط - Chinaplantoil

يستخدم الزيت المصقول من كلري حكيم العطري للتخلص من أو منع انتشار البكتيريا الضارة التي يمكن أن تعزز تطوير الالتهابات الفطرية. عند تطبيقها على الجروح والكدمات والحروق والتهيج، من المعروف أنها تمنعها من أن تصبح الصرف الصحي، وبالتالي تسهيل عملية الشفاء. خصائصها المضادة للالتهابات والمحفزة تجعلها مفيدة للاستخدام في معالجة آلام العضلات وألم المفاصل والسلالات والالتواء. كما أنها ذات قيمة لتعزيز الدورة الدموية، مما يقوي النظام الهضمي. من خلال خصائص Carminative، يمكن أن تمنع زيت حكيم Clary Wondulence وتسهيل القضاء على الجسم من الغاز من أجل تقليل الانزعاج المرتبط بالانتفاخ. عند استخدامها لمعالجة الأمراض الفيزيائية المتعلقة بالحيض، يعتقد أن زيت Sage Clary Sage يحفز وتنظيم الدورة أثناء تقليل أي ألم، مثل التشنج.

استخدامات الزيت Clary Sage

المستخدمة في تطبيقات العلاج العطري، رائحة Clary Sage الضروري النفط يمكن أن تخفف الإجهاد عندما تكون 2-3 قطرات منتشرة. لمزيج الناشر الذي يتم إثرائه من الزيوت الأساسية التي تعزز المزاجيات الأخرى، وتجمع بين 3 قطرات الزيت العطري Clary Sage، 2 قطرات الزيت الضروري البرتقالي، 2 قطرات الزنجبيل الزنجبيل الضروري، و 1 قطرة البرغموت الضرورية النفط.

المستخدمة في تطبيقات مستحضرات التجميل، من المعروف أن زيت Clary Sage أساسي يشجع على نمو الجلد الأكثر وضوحا، أكثر سلاسة، هدوءا. لجعل مرطبا مع تأثيرات مخدرة تتناول الاحمرار والالتهابات أثناء التهدئة العضلات التهدئة، أضف 1-3 قطرات من زيت حكيم كلاري إلى كريم الوجه العادي أو غسول الجسم قبل تدليكه.

المستخدمة في التطبيقات الطبية، من المعروف أن زيت Clary Sage أساسي من الألم، وتعزيز التنفس أسهل، والتوازن بين الحالة المزاجية. لمزيج التدليك الذي يخفف من التشنجات والألم، تم تخفيفه 5 قطرات من الزيت الأساسي Clary Sage مع 5 قطرات من زيت جوجوبا الناقل والتدليك في المناطق المتأثرة. لمزج مزيج من زيوت تخفيف الألم، تم تخفيف مزيج من 6 قطرات من الزيت المصقول من 6 قطرات الزيت العطري، 4 قطرات أنجليكا جذر ثاني أكسيد الكربون ثاني أكسيد الكربون، 4 قطرات النفط الأساسية، و 4 قطرة النفط الأساسي الروماني في 30 مل زيت حاملة مارولا 30 مل. تدليك هذا يمزج في البطن للإغاثة من آلام ثقب وتقلصات العضلات.


كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع