طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
فوائد زيت شجرة الشاي واستخدامها
منزل، بيت » أخبار » فوائد زيت شجرة الشاي واستخدامها

فوائد زيت شجرة الشاي واستخدامها

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-22      المنشأ:محرر الموقع

ما هوزيت شجرة الشاي?

يتم الحصول على النفط العطري لشجرة الشاي عن طريق تقطير البخار للأغصان وأوراق شجرة الشاي، والذي يحتوي على الاسم الحيوي Melaleuca Alternifolia. شجرة الشاي هي مواطن جنوب شرق كوينزلاند وويلز نيو ساوث ويلز، في أستراليا، وهذا هو السبب في أن هذا الزيت الضروري الشعبي في ذلك البلد. ومع ذلك، انتشرت صفاتها المثيرة للإعجاب إلى أجزاء أخرى من العالم، لذلك يمكن العثور عليها دوليا.

مكونات زيت شجرة الشاي: ألفا بينين، بيتا بينين، سابينين، ميرسين، ألفا فيلاندرين، ألفا تيربينين، ليمونين، كينيول، جاما تيربينين، بارا، سيمين، تيربينولين، LAINALOOL، TERPINOL، و Alpha-Terpineol.

يتوفر زيت شجرة الشاي كزيت وفي العديد من منتجات البشرة المفرطة والعودة، بما في ذلك الصابون والمستحضرات. ومع ذلك، لا ينبغي أن يؤخذ زيت شجرة الشاي عن طريق الفم. إذا ابتلع، فقد يسبب أعراضا خطيرة.شجرة الشاي العطري النفط السعر - chinaplantoil

شاي شجرة النفط يستخدم وفوائد

عناية بالجلد

نشرت مجلة الكيمياء الزراعية والغذائية دراسة تسليط الضوء على النشاط المضاد للأكسدة من زيت شجرة الشاي. يستخدم زيت شجرة الشاي للبشرة وفيرة. هذه الخصائص القوية المضادة للأكسدة يمكن أن تحسن بشكل كبير من ظهور العيوب والندبات. كثير من الناس يكافحون من القضاء على البقع العمرية وغيرها من علامات الجمال، والأكسدة القوية المضادة للأكسدة الموجودة في زيت Melaleuca يمكن أن تشفي بسرعة هذه القضايا، وترك البشرة تبدو شابة وسلسة. في الواقع، يمكن أن يساعد زيت شجرة الشاي لزيت الجلد حتى في تقليل ظهور التجاعيد كما سننا

سيطرة حب الشباب

كثير من الناس يعانون من ظروف الجلد الشديدة مثل الصدفية والأكزيما وحب الشباب. نتائج حب الشباب من الغدد النفطية المتبقية غير المنتزئة ومزوج سطح الجلد، وغالبا ما تصبح ملتهبة عند إصابة الغدد الزنة أو منعها السموم والأوساخ.

خلصت دراسة مقارنة عن فعالية زيت شجرة الشاي إلى وجه مقابل بنزويل بيروكسيد في علاج حب الشباب قائلا إن زيت شجرة الشاي لديه خصائص مضادة للميكروبات التي تقلل من اندلاع حب الشباب. أيضا، لديها آثار جانبية أقل بالمقارنة مع غسول بنزويل بيروكسيد. يمكن أن يلقي زيت Melaleuca بسرعة الغدد الزنة والقضاء على البكتيريا، مما أدى إلى بشرة أكثر سلاسة وأكثر صحة في فترة زمنية قصيرة بشكل مدهش.

خصائص مضادة للجراثيم

يتم العثور على نشاط الميكروبات والبكتيريا والفيروس والفطريات في ذروتها في المناطق الاستوائية، وبالتالي فإن معظم النباتات الطبية لعلاج هذه الالتهابات الخطرة موجودة هناك أيضا. شجرة الشاي هي واحدة من هذه النباتات ويمكنها علاج بعض الالتهابات البكتيرية الأكثر فظاعة وخطرة وجدت في المناطق الاستوائية.

يمكن علاج الجروح، التي تعرضت عرضة للعدوى البكتيرية في هذه المنطقة وحمايتها وحمايتها باستخدام هذا النفط.

خصائص مضاد للفيروسات

يساعد زيت شجرة الشاي على تمزق الكيس في بعض الفيروسات ويعطي الحماية ضدهم. كما أنه يساعد أيضا في علاج العدوى الفيروسية مثل البرد المشترك والأنفلونزا والنكاف والحصبة والجدر. العدوى الفيروسية خطرة للغاية وغالبا ما تكررت لأن الفيروسات يمكن أن تبقى في ظل ظروف قاسية للغاية أيضا. يمكنهم تحمل الحرارة التي لا يمكن تصورها، والبرد، وحتى السم لأنها تتطور قذيفة واقية تسمى A \"cyst \" من حولها.

إنهم لا يموتون أبدا بشكل طبيعي ويمكن أن يعيشون نائمة (لا حية ولا ميتين) لمئات أو حتى آلاف السنين. يمكن قتلهم إلا إذا تمزق كيسهم باستخدام مركب معين أو إذا تعرضوا للحرارة الشديدة التي تتجاوز التسامح.

كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع