طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
طاقة ورائحة الزيوت العطرية للورق
منزل، بيت » أخبار » طاقة ورائحة الزيوت العطرية للورق

طاقة ورائحة الزيوت العطرية للورق

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-09-17      المنشأ:محرر الموقع

خصائص رائحة الزيوت العطرية الورقية

عادة ما تكون رائحة الزيت العطري المستخرج من الأوراق نابضة بالحياة وخضراء وطازجة.تحتوي الزيوت العطرية الورقية المختلفة على أنواع مختلفة من الروائح ، بعضها روائح عشبية ، وبعضها روائح الكافور ، وبعضها روائح صنوبرية (شبيهة بالصنوبر).

غالبًا ما يكون للزيوت الأساسية المستخرجة من الأوراق رائحة طبية مثل الكافور أو الصنوبر.ربما يرجع ذلك إلى أن نباتات عائلة ميرتل تحتوي على نسبة عالية من 1.8 سينول وكافور.مصنعي زيت أوراق إكليل الجبل - Chinaplantoil

من ناحية أخرى ، غالبًا ما تكون رائحة الزيوت العطرية المستخرجة من الفانيليا طازجة برائحة عشبية.بعض الزيوت الأساسية المستخرجة من الأوراق ، مثل بلسم الليمون ، وأوكالبتوس الليمون ، وعشب الليمون ، وشجرة الشاي بالليمون ، وعشب الليمون والسترونيلا ، لها رائحة حمضيات طازجة وطازجة.

طاقة زيت الأوراق العطري

معظم الزيوت العطرية للأوراق لها تأثير دافئ على الجسم.الزيوت الأساسية مثل الأوكالبتوس والصنوبر وشجرة الشاي رائعة لإزالة البلغم من الرئة.هذا يعني أنها مقشع ممتاز.وقال إن هذه الزيوت الأساسية يمكن أن تعيد تغذية تشي وتعزز المناعة.وأوضح أن شجرة الشاي والزعتر والأوكالبتوس هي تركيبة مثالية لتقوية جهاز المناعة.

من ناحية أخرى ، تعتبر بعض الزيوت الأساسية للأوراق مثل الزعتر والأوريجانو من الزيوت الأكثر نشاطًا وتوليد الحرارة وتحفيزًا.إكليل الجبلوالزعتر من الزيوت الأساسية القوية جدًا التي تغذي اليانغ بتأثيرات منعشة ومغذية ومنعشة.لذلك ، فإن هذه الزيوت مناسبة جدًا للأشخاص الذين يعانون من وهن عصبي.

أعتقد أن الزيت العطري لأوراق الشجر له تأثير معزز مع العناصر المعدنية المتعلقة بالجهاز التنفسي ، في حين أن الزيت العطري لأوراق الشجر له صلة بالعناصر الخشبية.

يمكن استخدام العديد من الزيوت العطرية الورقية للتطهير والتنقية.إنها توفر الحماية وتحمي الناس من الآثار السلبية وتزيل العوائق وتسمح بتدفق الطاقة.عندما لا يشعر الناس بأي طاقة أو استنفاد جسديًا ، يمكن للزيوت العطرية للأوراق أن تعيد الحيوية العقلية للناس.

تجلب الزيوت الأساسية للأوراق التفاؤل والطاقة الإيجابية ، لذا فهي مناسبة جدًا لاستعادة الثقة بالنفس وقوة الإرادة.

تساعد زيوت الأوراق الأساسية على تنشيط الحيوية والطاقة ، وبالتالي استعادة الثقة بالنفس.تساعد الزيوت الأساسية للأوراق أيضًا على التركيز وتعزيز التواصل.ترتبط العديد من الزيوت الأساسية للأوراق بشقرا الحلق والحاجب.موردي زيت البابونج البري العطري - Chinaplantoil

مزج نكهة الزيوت العطرية للأوراق

تحتوي العديد من الزيوت العطرية على الأوراق على روائح طازجة وعشبية وكافور وطبية.عندما نطبق تركيبات الزيوت العطرية للأوراق ، فإن هذه الروائح تذكرنا باللصقات وتركيبات الزيوت الأساسية لنزلات البرد والإنفلونزا أو الألم.

بشكل عام ، يمكن الجمع بين الزيوت العطرية المستندة إلى الأوراق مع جميع الزيوت الأخرى ، ولكن إذا كانت هناك زيوت عطرية أساسها البتلة (مثل الورد والياسمين وما إلى ذلك) ، فأنت بحاجة إلى التفكير بعناية.أنا لا أقول أنه لا يمكنك خلط الزيوت العطرية الورقية مع الزيوت العطرية من البتلة.ومع ذلك ، قد تدمر الزيوت العطرية الورقية رائحة الأزهار الرقيقة ، لذا كن حذرًا جدًا.بعد قولي هذا ، قمت بخلط النعناع والياسمين معًا ، واو!كم هي مسكرة وساحرة ومنعشة لرائحة هذه التركيبة.

تعمل الزيوت الأساسية للأوراق بشكل جيد مع الزيوت العطرية العشبية ، مثل الزيوت العطرية الرومانيةالبابونجأو البابونج الألماني أو اللافندر أو إبرة الراعي.كما أنها تمتزج جيدًا مع زيوت الفواكه الحمضية الأخرى.هذا في الواقع يعزز فعاليتها المضادة للبكتيريا.نحن نعلم أن الزيوت الأساسية المستخرجة من الفانيليا مفيدة جدًا للجهاز الهضمي.لذلك ، فإن رائحة الزيوت العطرية الورقية والتوابل والزيوت الأساسية للفواكه متناغمة للغاية.

كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع