طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
شجرة الشاي تطبيق الزيت الضروري
منزل، بيت » أخبار » شجرة الشاي تطبيق الزيت الضروري

شجرة الشاي تطبيق الزيت الضروري

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-10-22      المنشأ:محرر الموقع

شجرة الشاي النفط الأساسيةلديه أكثر من 92 مكونات مختلفة وأساليب الاستخدام متنوعة. استخدم السكان الأصليون في أستراليا أوراق شجرة الشاي لعدة قرون. لقد مهروسوا الأوراق ورسموا رائحة الزيوت الأساسية لإلغاء تنفسهم، واستخدموا مباشرة شجرة الشاي على الجلد للمساعدة في الإصلاح. يشتهر زيت شجرة الشاي الضروري بتأثير تنقيةه. يمكن أيضا تطهير وتنقية البشرة والأظافر، وتعطيك بشرة نظيفة وصحية.

1. زيت شجرة الشاي يمكن القضاء على حب الشباب

ضع 2 قطرات على راحة يدك، إضافة 4 قطرات من قطرة العين Runshu، وتطبيقها على منطقة حب الشباب المعرضة للحب الشباب أو كسرها، وسوف تشعر فورا تأثير تقليل التورم.

2. شجرة الشاي العطري النفط يقلل من المسام

وضع 4-6 قطرات في حوض الماء الساخن. يجب أن يكون الماء ساخنا (تبخير ساخنة)، ثم أحضر الوجه الذي يتم تنظيفه بالقرب من فتح المسام وامتصاص بعمق. عندما يكون الماء باردا، استخدم الماء البارد لبحار وجهك بلطف. المسام يتقلص.

3. شجرة الشاي العطري النفط يساعد السموم dotoxify acupoints

استلق وأغلق عينيك، خذ بضع قطرات مع إصبعك الدائري والتدليك قاعدة أذنيك. يمكن فتح الوخز هنا. إزالة السموم acupoint هو علاج جيد، والطريقة الأكثر راحة لاستخدام الزيوت الأساسية. يمكن أن تهدئ المزاج المضطرب، بحيث يكون حب الشباب على وشك الظهور سيكون \"أحرق \"، وسوف يتوقف.

4. الشاي شجرة النفط المطري

ضع زيت شجرة الشاي الضروري في الحبر، خاصة في فصل الشتاء، إذا كنت تستخدم بعض الحبر، فإنه يشعر أنه ليس سميكا بما فيه الكفاية وليس الترطيب. فقط الحق، لقد أوزت الحبر بالزيوت الأساسية على وجهي، أصبح وجهي لامع وكان البشرة ممتازا.

5. شجرة الشاي العطري النفط يعامل قدم الرياضي

عندما يكون الطقس رطما، من السهل أن يكون لديك قدم رياضي، والذي يعرف عادة باسم قدم هونج كونج. في هذا الوقت، قم بتطبيق زيت شجرة الشاي مباشرة على المنطقة المصابة لعلاج قدم رياضي، وتطبيقه مرتين في وقت واحد. بعد أن تختفي الأعراض، استمر في التقدم بطلب للحصول على أسبوع واحد لضمان مقتل العفن تماما ولا يتكرر.

6. تطهير وتعقيم زيت شجرة الشاي الضروري

شجرة الشاي يمكن أن تقتل العفن ويمكن استخدامها لمنع سوء التهاب المهبل وعلى قدم الرياضي الناجم عن القالب. المطهر الذي أعده بنفسي ليس أقل شأنا من أولئك الذين اشتروا في الخارج، والرائحة جديدة وغير نفاذة.

زيت شجرة الشاي الأساسية هو وكيل طبيعي مضاد للجراثيم، ويمكن أن يحفز الجهاز المناعي، ومكافحة معظم الجراثيم، وتحسين تهدئة التهابات الجرح. خصائص مضادة للفطريات، يمكن القضاء على العدوى المبيضات المهبلية. عادة ما يمكن للمرأة طلب شجرة الشاي على ملابسها الداخلية قبل وبعد الحيض لمنع أو القضاء على أعراض الحكة المهبلية! في المرحلة المبكرة من البرد، تأخذ حمام شجرة الشاي في أقرب وقت ممكن للحصول على البرد بسرعة.


كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع