طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
دور زيت Wintergreen الأساسي في العناية الطبية والبشرة
منزل، بيت » أخبار » دور زيت Wintergreen الأساسي في العناية الطبية والبشرة

دور زيت Wintergreen الأساسي في العناية الطبية والبشرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-26      المنشأ:محرر الموقع

زيت Wintergreen الأساسي، تسمى أحيانا ما يسمى زيت غولتيريا، من أوراق عشبة Wintergreen، المعروفة أيضا باسم Teerberry، Partridge Berry، والطرد الرؤوس. يتلقى المصنع اسمه من استعداده الطبيعي لمواصلة التثوال حتى خلال أشهر الشتاء، وبالتالي إبقاء جولة اللون الأخضر للمصنع. يشار إلى النباتات في هذه الفئة من النباتات النباتية الآن باسم \"Evergreen \". على الرغم من عطر Minty، فإن Wintergreen ليس عضوا في أسرة النعناع؛ ومع ذلك، فإنه ينتمي إلى عائلة من النباتات العطرية الأخرى. العنصر الرئيسي لزيت Wintergreen هو Methyl Salicylate والسبب الرئيسي لاستخدام النفط هو تجربة فوائد هذا المكونات، وبالتالي \"methyl salicylate \" يستخدم غالبا بالتبادل مع \"زيت winterergreen. \"

فوائد زيت Wintergreen للروائح

المستخدمة في تطبيقات العلاج العطري، من المعروف أن زيت Wintergreen الأساسي من المعروف أن رائحة خشبية حلوة وغائر خفيفة إلى حد ما التي تتمتع بسمعة طيبة لها أن يكون لها تأثير نهائي على الحالة المزاجية، مما يجعلها مثالية لتعزيز الطاقة أثناء الأوقات التي يشعر فيها الجسم بالخطأ. عند تخفيفها ونشرها في المرذاذ، فإن جودة النفط النظيفة والتنشيط وإزالة الروائح الرائعة من زيت Winterergreen الأساسي يزيل الروائح التي لا معنى لها أو كريهة في البيئات الداخلية، في حين تساعد عقارتها المزاجية في تحسين التوقعات السلبية ومشاعر الإجهاد والضغط العقلي، وكذلك تركيز شعور أكبر بالتوازن العاطفي. سمعت أيضا رائحة قوية أيضا لزيادة التصور الحسي.مصنع Wintergreen الضروري النفط - Chinaplantoil

فوائد زيت Wintergreen للعناية بالبشرة

يستخدم Wintergreen Essential Officitically على الجلد، وغالبا ما يضيف زيت Wintergreen الأساسي إلى تركيبات للمرطبات ومنتجات العناية بالشعر، لأنها سمعته الطيبة لتعزيز وضوح البشرة والمساعدة في تقليل ظهور ظروف الجلد التي تتميز بالتهيج، بما في ذلك حب الشباب والقشرة القشرة. من خلال التسبب في التعاقد على الجلد مع خصائصه العقولية، يساعد زيت Wintergreen على تشديد ورفع البشرة لمظهر أكثر ثباتا وأكثر شبابا. على الشعر، فإن تأثيره العقولي يقوي فروع منع تساقط الشعر. عند استخدامها في منتجات العناية بالبشرة الطبيعية، يكون لدى زيت Wintergreen تأثير تحفيز الدورة الدموية ولكن يجب استخدامه بشكل غير منتظم، لأنه قد يكون له تأثير Rubefacient إذا استخدمت بشكل متكرر أو بتركيزات عالية. بالنسبة لجودة إزالة الروائح الكريهة، يضاف زيت Wintergreen في بعض الأحيان إلى وصفات مزيل العرق الطبيعي، حيث تخفي رائحة الجسم أثناء القضاء على البكتيريا المسببة للرائحة.

الفوائد الطبية لزيت Wintergreen

يستخدم زيت Wintergreen الأساسي في الأدوية بشكل عام، وتعزيز وظيفة التمثيل الغذائي وتعزيز الهضم، وتعزيز إزالة السموم من الجسم، والالتهابات الهادئة، وتخفيف الألم، وتهدئة أعراض الصدفية، والنزلاء، والتهابات، وكذلك الانفلونزا. أولئك الذين يعانون من التهاب المفاصل، الروماتيزم، النقرس، آلام المفاصل، والآفات العضلات غالبا ما يبحثون عن مراهم مع Wintergreen في تركيباتهم، حيث أن جودة تحفيزها لها تأثير مخدر يساعد بشكل مؤقت في خدر المناطق المؤلمة مع المساهمة في وقت واحد على إحساس الدفء في وقت واحد. يساعد النشاط المحفز لزيت Wintergreen في منع السموم من التجمع في أي مكان داخل الجسم ويساعد على تسهيل القضاء عليه، والذي بدوره يساعد بدوره بطبيعة الحال ويتم إلقاء الوزن بشكل طبيعي وأمان عند طرد الملوثات الجسدية الزائدة. إن جودة الاحتفال هي أيضا قيمة للمساعدة في مقاومة أو عكس تدفق الدم المعوقين، مما يجعلها شعبية في سبل الانتصاف من أجل قضمة الصقيع والإصابات والأجنحة أو لدغات بسبب الحيوانات السامة أو الحشرات الحشرات السامة أو الحشرات. عند تطبيقه على الالتهابات والجروح، يقال إن زيت Wintergreen تسريع الشفاء بشكل فعال؛ ومع ذلك، لا ينبغي أبدا تطبيقها مباشرة لفتح الجروح أو الاتصال بالدم.


كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع