طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
حول روزماري أنت لا تعرف
منزل، بيت » أخبار » حول روزماري أنت لا تعرف

حول روزماري أنت لا تعرف

تصفح الكمية:1     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-02-09      المنشأ:محرر الموقع

تم استخدام روزماري بين القدماء لآلاف وآلاف السنين. كان معروفا بعد ذلك حتى يتمكن من تعزيز الذاكرة. أصبحت شعار الإخلاص من الحب. تم استخدامه في نوبات سحرية، الاحتفالات، في حفلات الزفاف، والجنازات وحتى الكنائس. مخصص لا يزال موجودا اليوم في ويلز، وفقا لأصدقائي، يتم إعطاء قطعة من روزماري للمشيعين أن يتم إلقاؤها على التوابيت قبل خفض التابوت إلى الأرض.

في اليوم، احترق روزماري في غرف المريضة، أحرقت أحيانا مع التوت العرعر لتنقية الهواء ومنع العدوى. وضعت في رصيف محاكم العدالة لمنع العدوى من العدوى. كما تم استخدامه في المراهم والتدحرج للقضايا العضلية والمشتركة.روزماري مصنعي النفط الأساسية - Chinaplantoil

روزماري فيربينون النفطالاستخدامات

روزماري فيربينون هو زيت أساسي يحظى بدرجة عالية للعناية بالبشرة والعناية بالشعر؛ إن زيت الاحترار الممتاز لزيادة الدورة الدموية وتهدئة الأوجاع والآلام العضلية ويقال إنه مفيد لتخفيف الصداع. مذهل في مزج التدليك للاحتفال والخصائص المضادة للالتهابات التي توفر الإغاثة العضلات المؤلمة ومفيدة في ظروف التهاب المفاصل أو الروماتيزم.

في العناية بالشعر، يقال إن روزماري فيربينون لتعزيز فروة الرأس الصحي والشعر والقشرة القتالية.

روزماري فيربينوني الضروري النفط يحظى بتقدير كبير في العناية بالبشرة تجديد الخلايا أو الجلد الدهني أو فروة الرأس والقشرة. زيت ممتاز للعناية بالبشرة الناضجة والتجاعيد والندبات وحب الشباب. قد يساعد إيلاماري فيربينون أيضا في حالات حب الشباب، التهاب الجلد، الأكزيما، الندوب والأوردة الدقيقة.

عاطفيا هذا النمط الكيميائي ل Rosemay من إيطاليا هو أكثر تحفيزا من روزماري كورسيكان بسبب محتوى الكافور. مزيج مع الارتفاع الخزامى أو الراعي (مصر) لامع منعش مهدئا.

دفعة محددة لتحليل GC / MS لتحليل روزماري فيربينون (إيطاليا) يتوفر النفط الأساسي. حدد الخيار أثناء الخروج لتضمينه مع طلبك.

روزماري الروائح استخدام

حب الشباب، المسكن، مضاد للجراثيم، مضاد للفطريات، المضادة للتعدي، المضادة للالتهابات، مضاد للالتهابات، مضادات الأكسدة، المطهر، المضادة للانزلاق، المضاد للانفصال، نزلات البرد، القشرة، التهاب الجلد، الأكزيما، المنقاعة، الانفلونزا، النقرس، الصداع، المنبه المنزلي، طارد الحشرات، القمل، مشاكل الحيض، التعب العقلي، والألم العضلي، العصبية، الدورة الدموية الفقيرة، الروماتيزم، الندوب، الإجهاد، الدوالي

استخدام عام

نشر، Potpourri، زيت التدليك، العطور، حوض الإستحمام، العناية بالبشرة، العناية بالشعر، زيوت معالجة سبا، يلف، أقنعة وكريمات، رائحة الصابون والشموع

موانع

غير سامة وغير مهيجة (يجب تخفيف)، غير التوعية. تجنب أثناء الحمل، مع الأطفال أو الرضع.


كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع