طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
الآثار الهرمونية لزيت شجرة الشاي
منزل، بيت » أخبار » الآثار الهرمونية لزيت شجرة الشاي

الآثار الهرمونية لزيت شجرة الشاي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-30      المنشأ:محرر الموقع

زيت شجرة الشاي قد تسبب توسيع الثدي غير الطبيعي لدى الرجال والأطفال قبل البلوغ. حول التأثير المحتمل للنفط على الصحة البيئية.

في الحيوانات

في الكلاب والقطط ، تم الإبلاغ عن علامات الموت أو العابر للسمية (التي تستمر يومين إلى ثلاثة أيام) مثل الخمول والضعف وعدم الارتباط ، وهزات العضلات بعد جرعات موضعية عالية.كاختبار سمية الابتلاع عن طريق الفم ، كانت الجرعة المميتة المتوسطة (LD50) في الفئران 1.9-2.4 مل/كغ.

التكوين والخصائص زيت شجرة الشاي

يحتوي زيت شجرة الشاي ، كما هو محدد من قبل المعيار الدولي ISO 4730 ("زيت ميلاليوكا ، تيربينين-4-OL يمثل ٪ من إجمالي الزيت ، في حين أن Cymene و Terpinolene و Alpha-terpineol و Alpha-Pinene يمثلون حوالي 15 ٪ من البترول (الجدول الأيمن). يوصف الزيت بأنه عديمة اللون إلى أصفر شاحب وله رائحة شبيهة بالنظافة.تحتوي منتجات زيت شجرة الشاي على مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية النباتية ، والتي تعتبر Terpinen-4-OL المكون الرئيسي. انخفضت الآثار المتساوية مع انخفاض محتوى الأوكالبتول.

التاريخ والاستخراج

تُستخدم اسم شجرة الشاي للعديد من النباتات ، معظمها من أستراليا ونيوزيلندا ، التي تنتمي إلى عائلة ميرتل والتي تتعلق بشجرة myrtle. ربما ينبع استخدام الاسم من وصف الكابتن جيمس كوك لأحد الشجيرات ، التي استخدمها لصنع الشاي بدلا من الشاي.نشأت صناعة زيت شجرة الشاي التجارية في العشرينات من القرن العشرين عندما بحث الكيميائي الأسترالي آرثر بينفولد في الإمكانات التجارية لمختلف الزيوت المشتقة بشكل طبيعي ؛ وذكر أن زيت شجرة الشاي كان واعد بسبب خصائصه المطهر.تم استخراج زيت شجرة الشاي في الأصل من Melaleuca Alternifolia الأسترالي ، والذي لا يزال أكثر الأنواع أهمية تجاريًا. في السبعينيات والثمانينيات ، بدأت المزارع التجارية في إنتاج زيت شجرة الشاي بكميات كبيرة من أشجار بديلة. ويلز. خلال السبعينيات والثمانينيات ، توسعت الصناعة لتشمل الزيوت المستخرجة من عدة أنواع أخرى: Melaleuca Armillaris و Melaleuca Styphelioides في تونس ومصر ؛ Melaleuca Leucadendra في مصر وماليزيا وفيتنام ؛ Melaleuca acuminata في تونس ؛ Melaleuca ericifolia ؛ و Melaleuca Quinquenervia في الولايات المتحدة. يمكن أيضًا إنتاج الزيوت المشكل من Melaleuca Linariifolia و Melaleuca disitiflora بواسطة hydrodistillation. على الرغم من أن توافر والطبيعة غير المبرحة لزيت شجرة الشاي من شأنه أن يثبت فعاليته بشكل خاص لعلاج مرض مثله ، وهو ما يؤثر بشكل غير متناسب على الفقراء ، فإن هذه الخصائص نفسها من شأنها أن تقلل من اهتمام الشركات في تطويرها والتحقق منها.وفقًا لأبحاث Market Allied ، فإن حجم سوق زيت شجرة الشاي العالمي بقيمة 38.8 مليون دولار أمريكي في عام 2017 ، ومن المتوقع أن يصل إلى 59.5 مليون دولار بحلول عام 2025 ".


كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع