طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
ما هو زيت بربور البحر؟
منزل، بيت » أخبار » ما هو زيت بربور البحر؟

ما هو زيت بربور البحر؟

تصفح الكمية:8     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-11-19      المنشأ:محرر الموقع

البحر النبقالمقدمة

المعروف أيضا باسم Sandthorn، Sellphorn، و Seabery، مصنع بربورور البحر هو شجيرة سائدة تنمو على ارتفاعات عالية في أماكن مثل منطقة الهيمالايا والصين وروسيا وأوروبا الشمالية. بعض الناس يشيرون إلى ذلك كما \"الفاكهة المقدسة للهيمالايا \" - هذا المصنع لديه الكثير من الأسماء.

تنتج Butthorns Sea Tart، التوت الأصفر والبرتقالي الذي تم استخدامه منذ قرون في الطب التقليدي، وكذلك يؤكل كجزء من نظام غذائي صحي وتطبيقه على الجلد. وهذا لأن هذه النباتات حزمة لكمة غذائية قوية!

يفتخر هذا الشجيرة الصالحة بوفرة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي توفر العديد من الفوائد الصحية. وهي تشمل جميع الأنواع الأربعة من أحماض أوميغا الدهنية، وعشرة أضعاف فيتامين جيم من البرتقال، وجرعة سخية من فيتامين E.

يتم استخراج زيت بربور البحر من الفاكهة والبذور من النبات ويمكن تطبيقها موضعيا أو أكلت. سواء كان ذلك يأتي من اللب السمين للتوت أو البذور الصغيرة الغنية بالغذيات، يمكن لهذا الزيت إضافة قيمة لا تصدق إلى روتين العناية بالبشرة.بربور البحر النفط سعر - Chinaplantoil

البحر النبقفوائد

بطبيعة الحال، فإن المصنع الذي ينفجر مع العديد من الأشياء الجيدة حيث يوفر Bea Builthorn كيس انتزاع مجيد من الفوائد عند تطبيقه على الجلد.

حماية مهدئة

أن تكون مليئة بضادات الأكسدة، فإن زيت بربورور البحر يوفر حماية قوية ضد الضغوطات التي تسعوق علامات الشيخوخة. إنها مليئة بالبوليفينول، والفلافونويد، والمغذيات الدقيقة، والفيتامينات A، C، و E، والتي تعمل جميعها بجد لتحديب تهديد المعتدين الخارجيين.

يساعد ذلك على تحسين مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وممطب الجلد، وحتى النغمة والملمس. هذا أيضا يجعلها خيارا كبيرا من الدرجة الأولى لأي شخص يحاول تقليل مظهر تلون وتندب.

وبما أن هذه المضادات الأكسدة تعزز الدفاعات الطبيعية للبشرة، فالأمور أقل من الأشياء التي يمكن أن تهيجها، مما أدى إلى بشرة هدأت. لهذا السبب يتم استخدام زيت بربور البحر كعامل مهدئ للذهاب بعد علاجات التقشير مثل التقشير والأقنعة.

ترطيب عميق

ثم هناك ملف التعبئة المتوازنة في زيت البحار من الأحماض الدهنية، والتي توفر خصائص تجانس وانسداد وتخفيف احمرار مؤقت وعدم الراحة. زيوت مثل OMEGA-7 و OMEGA-6 تجددها وتعزز الجلد، في حين أن أوميغا 3 وأوميغا 9 تساعد الترطيب - التركيبة المثالية للتعبئة الخشنة والجافة والقلابية!

يفتخر زيت بقلب البحر أيضا بحمض اللينوليك (مكونا طبيعيا في سيبومنا)، مما يساعد على تحصين حاجز الدهون في الجلد. يمنع البشرة الجافة من فقدان الرطوبة يحتاجها يائسة، وتحسين مستويات الترطيب.

أضف ذلك إلى حقيقة أن زيت Builthorn البحر يحتوي على موهبة اختراق في أعماق البشرة، ولديك علاج ترطيب فائق الترطيب الذي لن يتركك تشعر بالزيت.

عظيم لجميع أنواع البشرة من بربور البحر

عندما تأخذ في الاعتبار الخصائص الواقية والتعزيز في زيت البحر البحري، والبراعة المرصوفة، والآثار المهدئة والتهدئة، والطبيعة الاخترافية للغاية، تحصل على مادة متعددة الاستخدامات. واحد يخدم أنواع البشرة الجافة والحساسة والجمع بينها على قدم المساواة.

وإذا كان لديك بشرة دهنية؟ أخبار جيدة! كما لو أنه لم يكن بالفعل جيدة جدا ليكون صحيحا، فإن زيت بربور البحر البحري غير كوميديك، لذلك لن يسد تلك المسام.

كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع