طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
ما هو زيت الخروع جيد ل
منزل، بيت » أخبار » ما هو زيت الخروع جيد ل

ما هو زيت الخروع جيد ل

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-13      المنشأ:محرر الموقع

زيت الخروعهو زيت الناقل الذي استخدمه الناس لآلاف السنين. يتم استخلاصه من خلال الاستخراج من بذور نبات ريسينوس كونيت. بذور البث ، المعروفة باسم حبوب الخروع ، تحتوي على إنزيم سام يسمى ريسين. ومع ذلك ، فإن عملية التدفئة التي يخضع لها زيت الخروع أثناء الإنتاج تعطول ريسين ، مما يسمح باستخدام الزيت بأمان.

لا يزال يستخدم زيت الخروع كل من التجميل والطبية لإصلاح وتغميق الشعر مع تعزيز نموه. يتم استخدامه لتليين وتهدئة الجلد المهيج أو المصاب وتخفيف آلام العضلات وآلام المفاصل. تستخدم زيت الخروع ومشتقاته أيضًا في إنتاج الصابون ، والأدوية ، ومستحضرات التجميل ، والعطور. إنه مثالي للاستخدام في أو كزيت تدليك لخصائصه المرطبة.

المكونات الرئيسية لزيت الخروع هي: حمض الريكينوليك ، حمض الأوليك ، حمض اللينوليك (حمض أوميغا 6 الدهني) ، حمض ألفا لينولينيك (حمض ألفا لينولينيك-حمض الدهون أوميغا 3) ، حمض ستيرك ، وحمض النخيل.زيت الخروع المضغوط البارد - chinaplantoil

زيت الخروع يستخدم مستحضرات التجميل

قد يصنع زيت الخروع مكونًا رائعًا في مرطب ، لأنه قد يقلل من ظهور علامات الشيخوخة مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة. يمكن استخدام زيت الخروع ببساطة على الجلد لتخفيف الجفاف ، وتحفيز إنتاج الكولاجين ، وزيادة المرونة. للحصول على مصل نوم اقتصادي ، يمكن تدليك زيت الخروع في الوجه ، ثم يتم غسله في الصباح. سوف يتناقص ظهور العيوب تدريجياً مع مرور الوقت ، حيث أن زيت الخروع سيعزز نمو البشرة الإشعاعية بمرور الوقت. يعمل هذا التطبيق المباشر البسيط على الجلد بشكل فعال لتقليل ظهور علامات التمدد أيضًا.

زيت الخروع المستخدم في الشعر

يعمل زيت الخروع كعامل تكييف يترك الشعر رطبًا ولامعًا وخاليًا من الحكة والبقع الصلع المرتبطة بالتهابات فروة الرأس والجفاف. يمكن تطبيق زيت الخروع إما قبل أو بعد الشامبو لترطيب الشعر وفروة الرأس أو يمكن استخدامه كقناع لعلاج الشعر بين عشية وضحاها يمكن غسله في الصباح. يعزز زيت الخروع الشعر لتقليل كمية الكسر التي تحدث وإصلاحات الانقسام مع تعزيز والحفاظ على نمو الشعر الذي يبدو أنه أكثر صحة وأكثر سلاسة. إنه يترك الشعر يبدو أكثر سمكا وأغنى اللون عن طريق قفل الرطوبة في خيوط الشعر.

زيت الخروع يستخدم طبيا

قد يعزز زيت الخروع الشفاء بشكل أسرع عن طريق الاختراق بعمق في أنسجة الجلد لتعزيز الدورة الدموية والقضاء على السموم الجسدية. يمكن أن تعمل كمساعدات أولية لعلاج حروق الشمس ، والقطع البسيطة ، والخدوش بمجرد غمس كرة القطن في الزيت وتطبيقها مباشرة على المنطقة المصابة. بالنسبة للمناطق المتأثرة الأصغر ، يمكن أيضًا نقع الضمادة في زيت الخروع وتطبيقها على البقعة المصابة للعلاج.


كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع