طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
لماذا زيت البذور الرمان؟
منزل، بيت » أخبار » لماذا زيت البذور الرمان؟

لماذا زيت البذور الرمان؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-01-05      المنشأ:محرر الموقع

يأتي هذا الزيت المضغوط البارد مباشرة من بذور الفاكهة الرمان ومليئة بطرق طبيعية لتجديد جسمك. خصائصها المطارية مثالية للبشرة الصحية ، وتساعد الفيتامينات والأحماض على تخفيف كل شيء من قشرة الرأس إلى الالتهاب.

ولكن ما هي بعض العناصر الرئيسية في زيت البذور الرمان هذا يجعلها مثالية لك ولشعر وجلدك الصغير؟ لنلقي نظرة!

حمض البونيسيك

يساعد حمض البونيسيك على زيادة مرونة الجسم بعد الالتهاب. إنه أمر رائع أيضًا لألم العضلات المهدئ ، وتقليل التورم ، وتجديد الشعر التالفة.

أحماض الأوليك (أوميغا 9) والأحماض اللينوليك (أوميغا 6)

إذا كنت تتعامل مع الشعر أو جفاف الجلد ، يمكن أن يساعد حمض الأوليك. إنه يحافظ على نعومة بشرتك وإشراق الشعر. فهو يحفز نمو الشعر ، ويقلل من التجاعيد المبكرة ، ويقوم بمسح قشرة الرأس لدعم نمو الشعر الصحي.

مثل حمض الأوليك ، يعزز حمض اللينوليك نمو الشعر وترطيب الجلد ، لكنه يحتوي أيضًا على خصائص شفاء للجروح ويعمل كعامل مضاد للالتهابات.

مزيج من هذه-وكذلك مضادات الأكسدة مثل فيتامين A وفيتامين C-هو جزء مما يعطي زيت بذور الرمان وضعه كحل مضاد للشيخوخة.pomegranate_seed_oil_3

حمض النخيل وحمض ستيريك

بينما يمنع حمض النخيل الشعر من أن يصبح دهنيًا ، يزيل حمض ستيريك العرق والأوساخ من الشعر والجلد لإضافة تألق. تساعد هذه الخصائص التي تقليص الأضرار في الحفاظ على بريق الشعر ونعومة الجلد للحفاظ على أنك تبدو مشعًا طوال اليوم!

phytosterols

يمكن أن يكون تلف الشمس على بشرتك مؤلمًا للتخلص منه ، وينتهي بعض العلاجات حتى العمل.

فيتوستيرولز في زيت البذور الرمان يخفف من أضرار أشعة الشمس ويعزز البشرة لتنمو بقوة لأنه يساعد في شفاء جسمك. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد خصائص تعزيز المناعة في الاختفاء تدريجياً.

فوائد زيت البذور الرمان

يجعل شعر أطول وأقوى

الفائدة الأولى والأكثر وضوحًا لزيت بذور الرمان هو خصائص تقوية الشعر. وأفضل جزء هو أنه يعمل على جميع أنواع الشعر!

سواء كنت تتطلع إلى تحديث الشعر المجعد أو مستقيم أو تحاول مساعدة شعر طفلك الصغير ، فإن هذا الزيت يعمل.

من خلال القضاء على قشرة الرأس ، وتحفيز الدورة الدموية إلى فروة الرأس ، ومنع تلف الجريب ، فإن زيت البذور الرمان يعزز نمو الشعر الأطول والصحة.

يقاتل ضد الأمراض الجلدية

من الأطفال إلى البالغين ، يمكن لأي شخص أن يكون هدفًا للظروف الجلدية.

يمكن أن يساعد زيت بذور الرمان عن طريق ترطيب الجلد والالتهابات والاحمرار المهدئ ، خاصة إذا كان طفلك واحدًا من 20 ٪ من الأطفال الذين يعانون من جلد معرض الأكزيما. من المعروف أيضًا أن محاربة الصدفية بنفس الطريقة.

من خلال مزيج مثالي من الترطيب والشفاء وإنشاء بشرة أقوى ، يمنع زيت البذور الرمان من الجلد الجاف من الحصول على أفضل ما فيكم!

طبخ بالزيت

زيت بذور الرمان الصالحة للأكل هو وسيلة سريعة وسهلة لإضافة فوائده مباشرة إلى نظامك الغذائي. ومع ذلك ، كن على دراية بأن كل الزيوت ليست على قدم المساواة. سيتم وضع علامة على خيارات الصف الصالحة للأكل على الزجاجة.

بمجرد العثور على الزيت المناسب للطهي به ، تكون الفوائد الداخلية رائعة مثل الخارجي! يمكن أن يساعد زيت بذور الرمان في محاربة مرض السكري وحتى تعزيز فقدان الوزن. إذا كان استخدامه كزيت من القلي ، فتأكد من إضافة نسبة أصغر قليلاً من زيت الزيتون أو زيت السمسم.

يمكنك أيضًا إضافة بضع قطرات من الزيت إلى كوب من الماء وشربه كما هو. مرة أخرى ، تأكد من أن الملصق ينص بوضوح على أن الزيت مناسب للاستهلاك.

استخدمه كزيت الوجه أو الجسم

نظرًا لأن حمض البونيسيك في زيت البذور الرمان يبطئ شيخوخة خلايا الجلد ، فإن استخدامه كمنظف للوجه يمكن أن يقلل بشكل واضح علامات الشيخوخة. ما عليك سوى وضع بضع قطرات على راحة يدك قبل السرير ، وقم بالتدليك على وجهك ، وغسله في الصباح.

لاستخدامه كزيت جسم ، فرك بضع قطرات على الندوب أو العيوب أو المناطق المستهدفة الأخرى ، ودع بشرتك تمتص الفيتامينات لقيادتك نحو بشرة أكثر نعومة.


كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع