طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
كيفية استخدام هيدروسول الخزامى
منزل، بيت » أخبار » كيفية استخدام هيدروسول الخزامى

كيفية استخدام هيدروسول الخزامى

تصفح الكمية:2     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-06      المنشأ:محرر الموقع

هيدروسول الخزامىلديه العديد من المونكرز. ماء الكتان الخزامى ، الماء الزهري ، ضباب اللافندر أو رذاذ اللافندر. كما يقول المثل ، \"الوردة بأي اسم آخر لا تزال وردة ، \" ، وبغض النظر عما تسميه ، فإن هيدروسول لافندر هو رذاذ متعدد الأغراض منعش ومريح.

هيدروسول الخزامى هو جزء من عملية التقطير في الزيت الأساسية. يتم دفع الماء والبخار حول المادة النباتية ، والتي تجسد البخار والزيت الأساسي. يتم فصل الاثنين لاحقًا ، مما يؤدي إلى إنتاج هيدروسول الخزامى النقي-مياه ذات رائحة لطيفة متعددة الأغراض مع جميع خصائص النبات التي تم استخلاصها منها.

يحتوي Hydrosol الخزامى الطبيعية على العديد من الاستخدامات التي يمكن أن تستفيد منها. علاوة على تحديث الهواء في منزلك ، فإنه يصنع أيضًا شطف شعر رائع ، وحتى طريقة رائعة لتخفيف الملابس والفراش. تابع القراءة لاكتشاف ثمانية استخدامات إبداعية وعملية للهيدروسول الخزامى.سعر الزيت العطري لافندر - chinaplantoil

هيدروسول الخزامى كمعطر هواء

تحتوي معظم معطرات الهواء التجارية على العديد من المكونات الضارة بالإضافة إلى رائحة \"اللافندر \". من ناحية أخرى ، يعد هيدروسول الخزامى الطبيعي كله خيارًا أسهل وأكثر عملية لإزالة الروائح الكريهة ومساحة عملك أو مساحة العمل ، خاصة وأنها تحتوي على خصائص مضادة للفيروسات ومضادة للبكتيريا. علاوة على ذلك ، ستخلق لافندر مياه بيئة أكثر ودية وأكثر ترحيباً لعائلتك بأكملها ، لأنها لا تشم رائحة شديدة للغاية ، كما يفعل معظم أعضاء الهواء التجاري. ما عليك سوى Spritz على رذاذ اللافندر في المنطقة المطلوبة ، أو على فراشك ، أو إضافته إلى مياه المرطب بحيث يتم توزيعها بالتساوي في منزلك.

هيدروسول الخزامى كماء مقطر للكي للكي

تتطلب مكاوي البخار الماء لإنتاج البخار وتسوية ملابسك بشكل صحيح. ومع ذلك ، فإن معظم مياه الصنبور تحتوي على معادن صلبة ستؤدي إلى تراكم معدني على الحديد الخاص بك. هذا ، بدوره ، يمنع البخار من الهروب بالكامل ، مما يؤدي إلى أن الحديد الخاص بك لم يعد يعمل كما ينبغي. عادةً ما يكون الماء المقطر هو أكثر أنواع الماء الموصى بها للكي - ويوصى بشكل خاص بالهيدروسول اللافندر إذا كنت تريد أن يتم تسوي ملابسك بشكل جميل. نظرًا لأنها خالية من المعادن الصلبة ، فإن ماء الكتان اللافندر سيبقي الحديد البخاري يعمل بشكل صحيح لفترة أطول بكثير مع إضافة رائحة لطيفة ودقيقة إلى ملابسك.

هيدروسول الخزامى للحمامات العطرية

على الرغم من أن الزيوت الأساسية هي الأكثر موصى بها عندما يتعلق الأمر بالروائح العطرية ، إلا أن الهيدروسول فعالة أيضًا ، مما يوفر رائحة جميلة للحمام. من المؤكد أن استخدام هيدروسول اللافندر على وجه الخصوص سيؤدي إلى أقصى استفادة من تجربة الاستحمام الخاصة بك ، حيث تنبعث منه رائحة رائعة ، وله تأثير مريح قوي يساعد على تخفيف الإجهاد ، وتهدئة عضلات التوتر ، ويوفر أيضًا مستوى أعلى من الرطوبة على بشرتك أكثر من الحمام المتوسط رغوة.

هيدروسول الخزامى لتنظيف المنزل

عند تنظيف منزلك ، فإن واحدة من أكبر المشكلات التي من المحتمل أن تتعامل معها هي الرائحة القاسية للمنتجات التي تستخدمها. على الرغم من كفاءتها ، فإن عوامل التبييض وغيرها من مواد التنظيف من هذا القبيل ستترك كونترتوبك ، والبلاط ، والأرضيات وغيرها من الأسطح التي تشم رائحة إلى حد ما ، وربما تسبب ردود فعل حساسية لدى أفراد الأسرة مع شعور أكثر حساسية بالرائحة. لتجنب حدوث ذلك ، وأيضًا للحصول على نتائج أفضل ، اختر استخدام مياه الكتان اللافندر. هذا فعال بشكل خاص لتنظيف النوافذ ، حيث أن الماء المقطر النقي سيمنع العلامات والبقع من الظهور. أكثر من ذلك ، إنه يضيف تألقًا جميلًا إلى أرضياتك المملّة والمصارف وأسطحك ، وتناقض رائحة منزلك في نفس الوقت.

هيدروسول الخزامى كحبر وجه

لقد انفجرت صناعة مستحضرات التجميل حرفيًا مع الآلاف من منتجات العناية بالبشرة على مدار العقد الماضي. على الرغم من أن هذه المنتجات تدعي أنها تحسن بنية وملمس بشرتك ومظهرها ، إلا أنها عادة ما تنتهي بتفاقم الأمراض الجلدية الموجودة ، أو تسبب في حالات جديدة. وغني عن الإشارة إلى أن بعضها يتم صياغته باستخدام مواد كيميائية قاسية بما في ذلك البارابين ، والعطور الاصطناعية وأكثر من ذلك ، مما قد يسبب أضرارًا لبشرتك. حاول استخدام هيدروسول الخزامى بدلاً من حبر الوجه النموذجي. نظرًا لخصائصه المطهرة والمضادة للبكتيريا ، فإن هيدروسول الخزامى سيبقي وجهك أكثر نظافة على مدار اليوم ، وسيمنحه أيضًا مظهرًا شابًا. علاوة على ذلك ، يعد هيدروسول الخزامى وسيلة ممتازة للتحكم في احمرار البثور ، مما يجعل بشرتك جميلة قدر الإمكان.

هيدروسول الخزامى لرعاية الكلاب

من الشائع أن يصاب الكلاب بجروح أثناء اللعب ، أو أثناء القتال مع الحيوانات الأخرى. على هذا النحو ، ستظهر الجروح والمناطق والخدوش الحاكة في وقت ما ، وسيساعد الحصول على النسخ الاحتياطي الأيمن للتعامل معها في الحفاظ على صحة حيوانك الأليفة المحبوب. عند استخدامه خارجيًا ، يعد هيدروسول الخزامى الطبيعي بالكامل ممتازًا لرعاية الحيوانات ، حيث يساعد على الحفاظ على معطف حيوانك الأليف نظيفًا ولامعًا ، ويساعد في تطهير الجروح وشفائها ، وكذلك غسل المناطق المصابة. تأكد من إبقاء الهيدروسول اللافندر في متناول اليد في حالات الطوارئ ، وسيكون كلبك ممتنًا حقًا.

كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع