طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
زيت فاليريان الأساسي
منزل، بيت » منتجات » زيت الأعشاب » زيت فاليريان الأساسي

loading

sharethis sharing button
توافر الحالة:

زيت فاليريان الأساسي

تفاصيل المنتج: زيت فاليريان ، 100 ٪ نقي ، طبيعي

رائحة: ترابي ، خشبي

الاسم النباتي: Valeriana officinalis L.

بلد المنشأ: غيتشو ، الصين

طريقة الاستخراج: تقطير البخار

جزء من النبات المستخدم: الجذور والجذور

موسم المحاصيل: من أغسطس إلى أكتوبر.

المكونات: Bronyl acetate ≥35 ٪

وصف المنتج

فاليريان (فاليريانا أوفريكاليس) هو نبات مزهر دائم في أوروبا وآسيا. يتم الحصول على زيت فاليريان الأساسي عن طريق توجيه البخار عبر الأجزاء تحت الأرض من النبات. يتم استخدام رائحة زيت الجذر Valerian لإنشاء تركيبات ترابية مسكية. غالبًا ما يستخدم في كثير من الأحيان لإنشاء نكهات البيرة من التبغ والبيرة. يتم التعرف على Valerian بشكل عام على أنه آمن "(GRAS) لاستخدامه في الغذاء من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية.

فوائد زيت جذر فاليريان الأساسي

يحسن اضطرابات النوم

يحتوي زيت فاليريان الأساسي على مادة معروفة باسم حمض فاليرينيك ، والتي يُعتقد أنها تؤثر على مستقبلات حمض الغاما أمينوبوتيريك (GABA) في الدماغ. وبهذه الطريقة ، قد يكون لدى Valerian فوائد باعتبارها مهدئة ومقلقة خفيفة (المخدرات التي تقلل من القلق).

يقلل من القلق والاكتئاب

يستخدم زيت فاليريان أيضًا لتحسين الحالة المزاجية وتقليل القلق. تساعد نفس آلية العمل التي تتيح النوم الصحي أيضًا على تقليل الطاقة السلبية والمواد الكيميائية في الجسم التي يمكن أن تحفز القلق والتوتر. يمكن أن تكون هرمونات الإجهاد هذه خطرة عندما تكون مزمنة في الجسم ، لذلك يمكن أن يساعدك زيت فاليريان الأساسي في إعادة توازن جسمك وزيادة سلامك وهادئك.

العناية بالبشرة

زيت جذر فاليريان قادر على غرس الجلد بمزيج صحي من الزيوت الواقية التي تحمي من تطور التجاعيد وأيضًا تعمل كحاجز مضاد للفيروسات يساعدك على الحفاظ على صحتك.

يقلل من تشنجات الحيض

جعلت الطبيعة المريحة لزيت فاليريان الأساسي جزءًا شائعًا من الحمل والعلاج الحيض لسنوات عديدة. يمكن أن يقلل من شدة وعدم الراحة من تشنجات الحيض ، وهو أمر ترحيب للعديد من النساء اللائي يعانين من تشنجات الحيض ، وكذلك عدم الراحة والألم أثناء الحمل ، ولكن لا يهدف إلى تشخيص أو علاج أو منع أي مرض .

استخدامات زيت فاليريان الأساسي

فاليريان  الجذر الزيت الأساسي  يمكن استخدامها لتدليك مخاليط لتخفيف الإفراط في الإفراط في الإفراط في الإفراط في الإفراط في الأرق. ما عليك سوى تخفيف 2-3 قطرات من زيت فاليري نقي 100 ٪ مع زيت اللوز وفرك الخليط برفق على رأسك.

زيت جذر فاليريان  قد تكون مفيدة في علاج الأمراض الجلدية ، بما في ذلك الجروح والقطع واللوحات والكدمات. يمكنك إضافة 2-3 قطرات من زيت فاليريان العضوي  في منتجات العناية بالبشرة اليومية أو فقط قم بتخفيف 2-3 قطرات من زيت فاليري مع العديد من قطرات زيت اللوز وتطبيق المزيج موضعياً.

فاليريان  يشتهر الزيت العطري بخصائصه القوية المريحة. قد يقلل زيت فاليريان من مشاعر القلق ويساعدك على الحصول على راحة جيدة في الليل. إذا كنت لا تحب رائحة فاليريان ، ففكر في مزجه مع لافندر أو زيت الياسمين.

تحميل
Product Inquiry
كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع