طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
زيت شجرة الشاي

loading

sharethis sharing button
توافر الحالة:

زيت شجرة الشاي

تفاصيل المنتج: زيت شجرة الشاي الأساسي ، 100 ٪ نقي ، طبيعي

رائحة: وودي

تقدر احياة الزوية: Melaleuca Alternifolia

بلد المنشأ: قوانغشي ، الصين

طريقة الاستخراج: التقطير بالبخار

جزء من النبات المستخدم: أوراق ونصائح غصن

موسم المحاصيل: كل ​​عام

المكونات الرئيسية لزيت شجرة الشاي هي: α-pinene ، β-pinene ، sabinene ، myrcene ، α-phellandrene ، α-terpinene ، limonene ، 1،8-cineole ، gamma-terpinene ، p-cymene ، terpinolene ، lininool ، terpinen -4-OL و α-terpineol.

وصف المنتج

تحتوي كل ورقة شجرة شاي على أكياس صغيرة تفرز الزيت ، ويتم استخراج زيت شجرة الشاي الطبيعي من خلال تقطير البخار للكتلة الحيوية التي تتكون من أوراق شجرة الشاي والأغصان. تم استخدام الشجرة من قبل السكان الأصليين لعلاج الالتهابات. الرائحة منعشة حار طازجة والمكون الرئيسي هو terpinene-4-ol.

 

فوائد زيت شجرة الشاي النقي

1. يمكن لزيت شجرة الشاي العضوي أن يشفي مشكلات الجلد ، مما يجعله مضافة ممتازة للمنتجات التجميلية ونظافة النظافة الشخصية مثل صابون البار ، وغسالات الوجه ، وغسل الجسم ، والشامبو ، والبلديات ، والمزيف ، والمخبأة ، والمرطبات ، وزيوت التدليك ، ومكيفات الأظافر .

2. تسهم المكونات الكيميائية النشطة لزيت شجرة الشاي الحقيقية في سمعتها باعتبارها منشطًا قويًا للجهاز المناعي اللطيف ، وكذلك في قدرته على تقليل البكتيريا والالتهابات الضارة عند التلامس أو القضاء عليها عند التلامس.

3.  يحتوي زيت شجرة الشاي على مسكن ومضاد للبكتيريا ومضاد للفطريات ومضاد للالتهابات ومضاد للسباق ومضاد للفيروسات. ويعتقد أنه يزيد من تدفق الدم الدماغي ، ويقلل من صداع التوتر ، ويكون بمثابة قمع السعال.

 

استخدامات زيت شجرة الشاي النقي

1.  بضع قطرات تمسحها على وسادة قد تعزز بداية أسرع للنوم الأعمق عن طريق تقليل القلق وتحسين جودة النوم.

2.  من خلال وضع بضع قطرات في وعاء تبخير من الماء الساخن والميل فوقه لاستنشاق الأبخرة العطرية بمنشفة مملوءة على الرأس والوعاء ، يمكن استخدام زيت الشجرة النقي لإزالة عدوى الجيوب الأنفية.

3.  يمكن صنع غسول شجرة الأشجار محلي الصنع عن طريق خلط خمس قطرات من زيت شجرة الشاي مع خمس قطرات من زيت الخزامى وتخفيف المزيج مع ملعقة صغيرة من زيت حاملة جوز الهند.

4.  A  يمكن تطبيق قطرات قليلة من زيت شجرة شاي الشاي النقي المخفف بلطف على مناطق المشكلات على الجلد مع برعم القطن النظيف.

 

بي دي إف
Product Inquiry
كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع