طلب عبر الإنترنت أو اتصل بنا + 86-187-0910-6130
زيت شجرة الشاي الأساسية المستخدمة في العطرية
منزل، بيت » أخبار » زيت شجرة الشاي الأساسية المستخدمة في العطرية

زيت شجرة الشاي الأساسية المستخدمة في العطرية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-11      المنشأ:محرر الموقع

زيت شجرة الشايهو زيت متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه في أي جزء من الجسم تقريبًا لأي مرض تقريبًا. الآثار الإيجابية لزيت شجرة الشاي قوية ولها آثار مفيدة على أنظمة الجسم المترابطة. من المعروف أن تنظيف الجلد وتنقيته وتجديد شبابه ، لتعزيز الشفاء والاسترخاء ، لتعزيز ودعم الوظيفة المناعية ، والقضاء على البكتيريا ، سواء على الأسطح أو في الهواء. يمكن استخدامه في العديد من منتجات العناية بالجسم التي تتراوح من العناية بالجلد والشعر إلى الرعاية العاطفية من خلال العلاج العطري. تسلط هذه المقالة الضوء على ما يمكن تحقيقه من خلال وصفات محلية الصنع الطبيعية التي تستخدم مزايا زيت شجرة الشاي الأساسية.شاي شجرة الشاي موردي الزيت - chinaplantoil

زيت شجرة الشاي المستخدمة في العطرية

أظهر عطر زيت شجرة الشاي قدرته على دعم وزيادة صحة الجهاز المناعي ومكافحة الالتهابات ، لأنه قد يقلل من الشعور الضار بالإجهاد ، مما يسهل المرض. زيت شجرة الشاي مفيد في علاج القضايا مع الأرق ، ويعمل كمساعدات للنوم عن طريق تقليل أي آلام وآلام يمكن أن تسبب الأرق. رائحته العشبية ترفع أيضا المزاج وتعزز الوضوح العقلي. كما أن خصائص Expectorants الخاصة بزيت Tea Tree في تسهيل تخفيف الالتهابات الجهاز التنفسي والتهابات الجهاز التنفسي.

باعتباره رذاذ الهواء المطهر ، قد يعمل كمعطر هواء طبيعي ومضاد للميكروبات وغير سامة يزيل البكتيريا والفيروسات والعفن من البيئة. من خلال وضع بضع قطرات في وعاء تبخير من الماء الساخن والميل فوقه لاستنشاق الأبخرة العطرية بمنشفة مرفقة على الرأس والوعاء ، يمكن استخدام زيت شجرة الشاي للمساعدة في عدوى الجيوب الأنفية.

مخفف بزيت الناقل مثل زيت اللوز الحلو واستخدامه موضعياً ، قد تساعد خصائص زيت شجرة الشاي في تقوية وتحفيز الجهاز المناعي لزيادة قدرته على محاربة العدوى. يفعل هذا من خلال تعزيز العرق للقضاء على السموم الجسدية الداخلية. من المعروف أن هذا الزيت المهدئ يوفر هذا الزيت المهدئ يوفر هذا الزيت المهدئ للإغاثة للحروق الطفيفة والقروح والعضات والقطع عن طريق تقليل الألم ، وتثبيط النزيف ، والقضاء على البكتيريا من الجرح ، وتعزيز التئام الأسرع من الجروح والدولة. قد يخفف من آلام العضلات وكذلك الألم المرتبط بالمرض والتهاب المفاصل.

قد يعيد زيت شجرة الشاي البشرة ويحسن مظهر البشرة المليئة بالتنظيف ، وتنقية وتنقية الجلد ، والتهيج المهدئ ، وإبطاء مظهر الشيخوخة مع عمله القوي المضاد للأكسدة ، وتحسين مظهر المسام. عند دمجها مع الزيوت الأساسية الأخرى والتخفيف ، يمكن أيضًا استخدام شجرة الشاي في الحبر لموازنة البشرة الدهنية. في العناية بالشعر ، من المعروف أن زيت شجرة الشاي هو مطهر يزيل القمل والشبكات بشكل فعال. من خلال التهدئة ، يمكن للبشرة الجافة التي يمكن أن ينعش هذا الزيت الفطري وترطيب فروة الرأس للقضاء على قشرة الرأس مع تعزيز الدورة الدموية ، وبالتالي تحفيز نمو الشعر.

كمورد محترف في الصين، نحن فقط نقدم 100٪ منتجات طبيعية، طبيعية.
© 2021 chinaplantoil.

رابط سريع

قائمة المنتجات

شركتنا

Contact us
حقوق النشر2012 - 2021 Chinaplantoil Co.، Ltd.دعم Goodwaimao.خريطة الموقع